المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقام.. مواجهة متوازنة نسبياً بين بايرن ميونخ وأياكس في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 03:49 م
محمود أحمد صبري
طباعة
يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره اياكس الهولندي اليوم " الثلاثاء " ضمن مباريات الجوله الثانيه من دور المجموعات ، ببطوله دوري ابطال اوروبا ، علي ملعب أيانز آرينا .

وكان بايرن قد فاز في الجوله الاولي علي مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل لا شئ ، لكن بطل البوندسليغا في المواسم الست الأخيره سيخوض اللقاء للخروج من دائره التعثرات المحليه ، علي خلفيه تعثره امام اوغسبورغ بفخ التعادل ومن قبلها سقوط مدوي امام هيرتا برلين بأخر مبارتين له في الدوري المحلي .

من جانبه يدخل اياكس اللقاء بعد ان حقق فوزا سهلا علي آيك اثينا بثلاثيه نظيفه في الجوله الاولي ، ولم يتلقي الهزيمه سوي مره واحده في الدوري المحلي امام ايندهوفن بثلاثيه .

* ابرز احصائيات اللقاء :-
- سجل بايرن ميونخ هدفين في 9 من اخر 11 مباراه له في دوري الابطال

- سجل اياكس على الاقل هدفين في 7 من اخر 8 مباريات له في دوري الابطال .

- بايرن ميونخ في اخر 6 مباريات له في جميع المسابقات ، حقق الانتصار في 4 مباريات ، وتعادل في واحده ، وتلقي الخساره في مثلها " هيرتا برلين "

- اياكس في اخر 6 مواجهات له في جميع المسابقات ، حقق الفوز في 5 مباريات وتلقي الهزيمه في مباراه وحيده " إيندهوفن "

- لم يتلقي اياكس الهزيمه في اخر 9 مواجهات له في دوري الابطال .

- تواجه الفريقان 8 مرات ، حقق البايرن الانتصار في 3 مباريات ، بينما حقق أياكس الانتصار في 3 أيضاً ، وتعادل الفريقان في مناسبتين عامي 1995 ، 2004 ، سجل البايرن في شباك اياكس 14 هدف ، بينما تلقت شباكه 15 هدف .

* احصائيات بايرن ميونخ امام بنفيكا في الجولة الأولى :-

- كانت اجمالي محاولات لاعبي البايرن علي المرمي 14 محاوله ، منهم 12 محاوله من لعب مفتوح ، ومحاولتين من كرات ثابته .

كان له فقط 7 تسديدات من اجمالي 14 تسديده بين القائمين والعارضه ، كانت من نصيب أريين روبن في 5 مناسبات ، وسرجي جنابري في محاولتين .

- مرر لاعبي البايرن 634 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 85 % ، كالتالي .... 8 عرضيه بدقه 82.7 % ، 74 من كرات طوليه بنسبه دقه 89% ، وتمريرات قصيره 551 تمريره بنسبه دقه تمرير 88% ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 56 % .

- قام لاعبي البايرن ب 12 مراوغه ، كانت منها 6 مراوغات فقط ناجحه ، بمعدل مراوغتين لكلا من
فرانك ريبيري ، خاميس رودريغيز ، و ريناتو سانشيز .

- قام لاعبي البايرن ب 14 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 4 فقط من اجمالي التدخلات كانت كلها من نصيب ماتس هاملز .

* احصائيات فريق اياكس أمام آيك اثينا في الجولة الأولى :-
- كانت اجمالي محاولات لاعبي اياكس علي المرمي 16 محاوله ، منهم 11 محاوله من لعب مفتوح ، و 5 محاولات من كرات ثابته .

كان له فقط 13 تسديدات من اجمالي 16 تسديده بين القائمين والعارضه ، كانت من نصيب حكيم زياش في 7 مناسبات ، ونيكولاس تلانفينكو في 3 مناسبات ، كارل ايتنج في مناسبتين ، وديلي بليند في مناسبه واحده .

- مرر لاعبي اياكس 631 تمريره ، بمعدل دقه تمريرات 87% ، كالتالي .... 30 عرضيه بدقه 85 % ، 27 من كرات طوليه بنسبه دقه 90 % ، وتمريرات قصيره 573 تمريره بنسبه دقه تمرير 86 % ، بنسبه استحواذ علي الكره تصل الي 67 % .

- قام لاعبي اياكس ب 9 مراوغات ، كانت جميعها ناجحه ، بمعدل 4 مراوغات لكلا من 
حكيم زياش ، دوشن تاديش ، ومراوغه واحده من نصيب كارل ايتنج .

- قام لاعبي اياكس ب 22 تدخل لافتتاك الكره ، قد ربح لاعبيه ب 13 فقط من اجمالي التدخلات كانت من نصيب نُصير مازروي ب 6 تدخلات ، لاسي شاهوني ب 4 تدخلات ، ونيكولاس تراجيفينكو في 3 تدخلات .

* ارقام أبرز لاعبي بايرن ميونخ :-
١- اريين روبن " جناح ايمن "

- شارك هذا الموسم في 13 لقاء ، حيث شارك في 441 دقيقه في مختلف المسابقات ، سجل خلالها 5 اهداف ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 2.7 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

٢- روبرت ليفاندوفسكي " مهاجم "

شارك هذا الموسم في 18 لقاء ، حيث شارك في 889 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 14 هدف " سجل 12 ، صنع 2 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 2.8 تسديده ، حصل علي رجل المباراه مره واحده .

٣- خاميس رودريغيز " وسط هجومي "

شارك هذا الموسم في 16 لقاء ، حيث شارك في 458 دقيقه في مختلف المسابقات ،ساهم خلالها في 5 اهداف " سجل 2 ، صنع 3 " ، بمعدل تسديد علي المرمي 1.3 تسديده في المباراه الواحده .

* ارقام ابرز لاعبي اياكس :-
١- كرستيان هونتيلار " مهاجم "

- شارك هذا الموسم في 8 لقائات ، حيث شارك في 522 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم خلالها في 7 اهداف " سجل 6 ، صنع هدف وحيد " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 1.6 تسديده .

٢- حكيم زيياش " خط وسط "

شارك هذا الموسم في 17 لقاء ، حيث شارك في 970 دقيقه في مختلف المسابقات ، ساهم في 8 اهداف " سجل 6 ، صنع 2 " ، بمعدل تسديد علي المرمي في المباراه الواحده 4.9 تسديده ، حصل علي رجل المباراه ثلاث مرات .

فهل سيخرج بايرن من نوبه السقوط وينفرد بالصداره ، ام تفوق اياكس في الفتره الأخيره سوف تحسم صداره المجموعه ؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads