المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر يواصل نتائجه الإيجابية أوروبياً بالفوز على إيندهوفن بثنائية

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 11:11 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي بي إس في وإنترميلان ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت علي ملعب فيليبس بمدينة أيندهوفن الهولندية بفوز الانتر بهدفين مقابل هدف.


بدأ الشوط الأول بهجوم مكثف من الإنتر وكان الاستحواذ النسبي علي الكرة له ولم يستغل الضغط بإحراز هدف التقدم حتي جاءت الدقيقة 27' وعلي عكس سير المباراة أحرز أيندهوفن هدف التقدم عن طريق بابلو روزاريو بأسيست من لوزانو وحاول بعد ذلك الفريق الضيف الضغط مرة أخري لإحراز هدف التعادل والعودة للقاء من نقطة البداية وبالفعل قبل إنتهاء المباراة أحرز ناينجولان هدف التعادل في الدقيقة 44' لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني إستمر الإنتر في محاولاته الهجومية كما جاء في الشوط الأول حتي أحرز هدف التقدم عن طريق المهاجم إيكاردي بتمريرة من ماتياس فيتشينو في الدقيقة 60' من عمر اللقاء ثم حاول صاحب الأرض تعديل النتيجة عن طريق بعض المحاولات علي إستحياء ولكن دون جدوي لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف .

وبتلك الفوز إرتفع رصيد الإنتر إلي النقطة السادسة في المركز التاني ، بينما يظل رصيد أيندهوفن خالي من النقاط ليحتل المركز الرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads