المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفعالهم إلحاد .. هكذا أخرج الإخوان الناس من دين الله أفواجا

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 12:07 م
وسيم عفيفي
طباعة
"يتفرغ مجتمع من عمدان شايلاه .. ومن صغيره لكبيره يفقد هويته .. على مدار سنين كانوا دمار"، هكذا أكد فيديو أفعالهم إلحاد ضلوع جماعة الإخوان الإرهابية في زيادة معدلات الإلحاد داخل نطاق مصر عبر وسائل متدرجة على مدار تاريخهم.

أظهر فيديو أفعالهم إلحاد الذي تنشره بوابة المواطن أن عمليات الإلحاد بدأت منذ المتاجرة بالدين عقب قيام جماعة الإخوان باغتيال المعارضين لها مثل القاضي أحمد الخازندار ورئيس الوزراء محمود فهمي النقراشي ثم نسف مبنى المحكمة والنائب العام وحتى يبرروا لأنفسهم أخذوا من الدين ستاراً ومن القرآن الكريم والسنة النبوية دليلاً.

ويوضح فيديو أفعالهم إلحاد أن جماعة الإخوان خاضت خلافاً كبيراً مع الأزهر الشريف نتيجة لقيام الجماعة بتكفير المجتمع مع ظهور سيد قطب وتنظيمه الإرهابي، فقرر الإخوان مواجهة الأزهر واتخذوه عدواً له إلى الآن، وبالتوازي مع ذلك هاجموا كل تراثه وسخفوا من كل عوامل قوة مصر وهويتها فانتهى بهم الحال أن يجعلوا الناس يخرجون من دين الله أفواجاً.

ويواصل فيديو أفعالهم إلحاد أن جماعة الإخوان تتجه إلى التشدد فصار تكفير المجتمع هو بوصلة لوجودهم، غير أنهم يعرفون أن مصر مؤمنة ولها مؤسسات دينية لكن الإخوان كفروا حتى تلك المؤسسات وبأدلة دينية مما أدى إلى هجرة الناس من الدين والنظر له على أساس أنه مجرد قطعة صلصال يمكن تشكيلها حسب العرض والطلب.

للإطلاع على صلة الإخوان بالإلحاد من هنا

ويؤكد الفيديو في ختامه أن مصر لها هوية لا تعارض الدين بل إن مصر نفسها خدمت الإسلام أكثر من البلد التي نزل فيها القرآن، فكانت فترة جماعة الإخوان الإرهابية دمار بينما الفترة الحالية كانت عمار حيث أن الاحترام للمؤسسات الدينية والعقائد وتصحيح المفاهيم الخاطئة عبر تجديد الخطاب الديني يمثل كل الدفاع عن الإسلام من تطاول الإخوان ومتاجرتهم به.

واختتم الفيديو بقول الله سبحانه وتعالى " فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads