المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلان يقلب الطاولة على أوليمبياكوس "كوكا" في الدوري الأوروبي

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 08:53 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين الميلان و اولمبياكوس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي بفوز ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف .

سيطر الميلان علي مجريات الشوط الاول لكن دون خطورة حقيقية ودون ترجمة الاستحواذ الي أهداف ، وحرم كاستيخو زميلة هيجوايين من تسجيل الهدف الاول بسبب لمس كاستيخو الكرة قبل دخولها الشباك ليلغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل.

ظل الميلان يتحكم في ايقاع اللعب وظل يعاني من انهاء الهجمات بشكل صحيح حتي جاء العقاب وعلي عكس سير اللقاء يتمكن "أنخيل غيريرو" من تسجيل هدف التقدم لصالح اولمبياكوس في الدقيقة "١٤".

حافظو الضيوف علي الاسبقية حتي اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم أولمبياكوس برأسية غيريرو.

وبعد بداية الشوط الثاني أجري الميلان تبديلاتة من أجل تحسن النتيجة بنزول هاكان شالهانجلو بدلا من بونافينتورا ونزول كوتروني بدلا من كاستييخو.

لجأ لاعبي اولمبياكوس للدفاع ضد الاعصار الروسونيري لكن دون جدوي ، ففشل كوتروني في ادراك هدف التقدم بعد عرضية رائعة من سوسو في الدقيقة "٦٠" لكن كوتروني وصل متأخراً للكرة ليضيع فرصة التعديل علي الميلان.

وصلت نسبة الاستحواذ ٦٣ % : ٣٧ % لصالح الميلان لكن دون وجود فرص حقيقية للتهديف فيما يسمي بالاستحواذ السلبي.

أراد لاعبي اولمبياكوس مباغتة اصحاب الارض وسدد ناتشو تسديدة قوية لكنها مرت أعلي مرمي الحارس بيب رينا ، ليعود اللاعب ذات نفسة بعدها بثلاث دقائق ويسدد تسديدة اخري لكن رومانيولي يتصدي لهجمات الفريق الضيف التي اصبحت موجودة لكنها علي استحياء.

ضغط اصحاب الارض بقوة علي الفريق اليوناني وبعرضية رائعة من ريكاردو رودريجز احزر البديل الذهبي "كوتروني" هدف التعادل بشكل أكثر من رائع في الدقيقة"٧٠" من عُمر اللقاء.

تسونامي ميلاني علي الدفاعات اليونانية تُسفر عن الهدف الثاني للروسونيري في الدقيقة "٧٥" بعد تمريرة رائعة من سوسو تصل الي هاكان الذي انطلق ولعب بينية رائعة لهيجواين ليرواغ المدافع ويضع الكرة في الشباك معلناً تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ظل ضغط الميلان مستمر علي دفاعات اولمبياكوس وبعد دقيقتين فقط ادرك كوتروني الهدف الثالث لعناصر الميلان ليقترب الميلان من الثلاث نقاط بعد انهيار تام للفريق الضيف.

حاول بطل اليونان احراز الهدف الثاني وتقليص النتيجة لكن رفاق جاتوزو احكمو قبضتهم علي اللقاء حتي اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز ثمين للميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الميلان الي ٦ نقاط متصدراً المجموعة ، بينما تجمد رصيد اولمبياكوس عند نقطة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads