المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يتابع تداعيات حريق الراشدة في الوادي الجديد

السبت 06/أكتوبر/2018 - 03:26 ص
محمد حجي
طباعة
يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أولًا بأول، تداعيات الحريق الذي نشب بمناطق زراعات النخيل بقرية الراشدة، التابعة لمركز الداخلة.

حيث أجرى رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا باللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أطمئن خلاله على سلامة المواطنين قاطنى المساكن الواقعة بالمنطقة التي نشب بها الحريق، وتأكد من مواصلة عمليات مكافحة النيران.

كما أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، منذ قليل، أن الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، قد وجه بالدفع بعدد 4 من الطائرات الهليكوبتر؛ للمساعدة في إخماد الحريق، لافتًا إلى أن مكتب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع الحادث لحظة بلحظة تداعيات الموقف.

كما اشار المحافظ، الى الاستعانة بعدد 15 سيارة إطفاء من محافظة أسيوط وكذلك عدد 15 سيارة اخرى تابعه لمحافظة سوهاج للمشاركة مع سيارات إطفاء المحافظة فى إخماد الحريق ومنع امتداد النيران الى القرية.

وكان قد أكد الزملوط، اقتراب وصول 4 طائرات من المنطقة الجنوبية العسكرية بمطار الداخلة لمساعدة المحافظة في اخماد الحريق، فضلا عن تواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا مرتين لمتابعة الحريق اضافة الي متابعة المهندس مصطفي مدبولي، رئيس مدلس الوزراء للحريق وأعمال اخماده. 
وكان حريق هائل قد شب مساء الجمعة في 3 عزب بقرية الراشدة بمركز الداخلة أسفر عن احتراق مساحات هائلة من الزراعات واقتراب الحريق من المنازل مما أضطر الأهالي لترك منازلهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads