المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش بيشترب بس .. طريقة استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 12:21 م
أمل عسكر
طباعة
من المعروف أن عصير الأناناس مشروب مذاقه لا يقاوم ، لكن هل تعلمين  طريقة استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور ،  فالكثير من السيدات والفتيات يبحثن على طريقة للحفاظ على بشرتهم كي تكون نضرة ومشرقة دائما، ولايعلمن أنه باستخدام أشياء طبيعية يمكنهن الحصول على ذلك، وخاصة الفواكه وفوائده الصحية، يمكن التخلص من البثور وحب الشباب بعصيرالأناناس

استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور

وأوضح موقع gyanunlimited طريقة استخدام عصير الأناناس للتخلص من البثور، وفوائده حيث أنه يساعد على التخلّص من حب الشباب والبثور والتجاعيد، و بتطبيق هذا العصير على الجلد يحمي من شوائب البشرة.

_ فوائد عصير الأناناس:

-يعمل على تفتيح البشرة: بفضل احتوائه على انزيمات البروملين، يساعد عصير الأناناس في علاج حبّ الشباب وتضميد مشاكل الجلد، هذه الأنزيمات قادرة على تحسين الجلد من خلال توليف الكولاجين، وهذا ما يمنع التجاعيد، ويساعد على ترطيب البشرة والتخلّص من خلايا الجلد الميتة.

-عصير الأناناس يعالج حب الشباب: يحتوي على الفيتامين C وانزيمات البروملين ومضادات الأكسدة التي تعتبر مفيدة جدًا في العلاج والوقاية من حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة.

- يعالج عصير الأناناس البقع الداكنة: للتخلّص من البقع الداكنة وعيوب البشرة، ما عليكِ سوى فرك شرائح الأناناس على البقع السوداء.

- تاخر الشيخوخة: يعتبر الأناناس من أكثر أنواع الفاكهة التي تساعد على مكافحة ظهور علامات الشيخوخة، شرب عصير الأناناس يعني حصول المرء على أحماض ألفا هيدروكسي، التي تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة.

_ للوقاية من البثور: تطبيق عصير الأناناس على الوجه لمدة 5 دقائق، وغسل الوجه بعدها يساعد على إضاءة الوجه ومنع البثور والعيوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads