المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار مصر منتصف اليوم الخميس 11/ 10 / 2018

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 04:07 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار مصر التي وقعت منتصف اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

السيسي يكرم صاحب فكرة تحطيم خط بارليف ويستقبل زوجته
كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، الراحل البطل اللواء باقي ذكي يوسف صاحب فكرة تحطيم خط بارلي.


صور| وزيرة التضامن تفتتح منتدى فتيات مصر في اليوم العالمى للفتاة
بدأت فعاليات الاحتفال بمنتدى فتيات مصر، منذ قليل، والذي تشهده الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للفتاة، والذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع السفارة الكندية وهيئة " بلان انترناشيونال " بديوان عام الوزارة.

توقف خدمة الانترنت.. أشهر شائعات الفيس بوك حول العالم
انتشرت أمس شائعة على صفحات التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، تفيد توقف خدمة الانترنت في كل أنحاء العالم اليوم الخميس 11 أكتوبر حيث نشر:


صور| " الدولية لاقتصاديات الصحة " تعقد مؤتمرها السنوي..ستناقش هذه الموضوعات
عقدت الجمعية الدولية لاقتصاديات الصحة وبحث النتائج، منذ قليل، مؤتمرها السنوي لعام 2018 في أحد فنادق القاهرة، بحضور خبراء دوليين، لمناقشة أفضل الطرق في تطبيق علوم اقتصاديات الصحة على أرض الواقع.

الطيران تكشف عن خطين جديدين لرواندا والكاميرون لترسيخ التعاون بالدول الأفريقية
صرح الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، أن الوزارة تسعى إلى ترسيخ التعاون مع الدول الإفريقية، لوضع رؤية تحقق الارتقاء بمستوى صناعة الطيران بالقارة، والاهتمام بتحديث البنية التحتية للمطارات، وتطوير نظم الملاحة الجوية وتيسير إصدار التأشيرات بين الدول الإفريقية.

الزراعة توضح حقيقة تفعيل قانون حظر نقل الدواجن الحية بالمحافظات
أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أن ما يتداوله بعض وسائل الإعلام المختلفة بشأن تفعيل قانون حظر نقل الدواجن الحية بالمحافظات، على أنه سوف يتم تطبيقه هذه الأيام غير صحيح.

السيسي في الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة: أتذكر فترة نكسة 67
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة بمركز المنارة غير مرتبة وليست مكتوبة، مشيرًا إلى أنه إنسان ويجب أن يكون يتحدث عن ما تطرقت له الندوة.

القارئ خالد الجارحي: حضور الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة فخر لي
افتتح القارئ الشيخ خالد الجارحي فعاليات الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة في مركز المنارة بتلاوة قرآنية لما تيسر من سورة محمد، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات القوات المسلحة في احتفالات الجيش المصري بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر حرب أكتوبر والتي تحمل عنوان "أكتوبر.. تواصل الأجيال".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads