المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:02 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار المنوعات، اليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| فيضان مروع في في هونج كونج.. ومتابعون: " يا مغيث "


تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " فيديو فيضان مروع في في هونج كونج المدينة ذات الوجهه السياحية الأكثر شهرة في الصين.



حرامي يسقط ميتا في عملية سرقة.. ومتابعون: خسر دنيا وآخرة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يرصد حرامي يسقط ميتا في عملية سرقة، حيث توفى لص داخل صالون حلاقة كان يقوم بسرقته، في أحد أحياء القاهرة.


حكاية صورة.. سماء القاهرة سنة 1932

لكل صورة موضوع وحكاية ووراء كل حكاية صورة تظهر تفاصيل تلك الحكاية وما يخفي خلفها من قصة مثيرة، حكاية صورة يعرفنا على قصة تلك الصورة.


فيديو| مكنش بنطلون ده.. فتاة تسرق محل ملابس.. لن تتخيل ماذا حدث لها !

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه فتاة تسرق محل ملابس، مما دفع مجموعة من العاملات في المحل لتلقينها علقة ساخنة، عندما ألقوا القبض عليها، وهي مرتدية عدة بناطيل بغرض السرقة.


أنا طويل وأهبل.. أشهر 3 أفلام جسدت المجنون.. خلي بالك من عقلك الأبرز


"أنا مش قصير اوزعه انا طويل واهبل".. سلطت السينما المصرية الضوء على شخصية المريض من خلال أشهر 3 أفلام جسدت المجنون، حيث تعاملت السينما المصرية مع المريض العقلى، والنفسى على أنه شخص من الفضاء خارج عن عالمنا وبالتأكيد أن السينما لها دور كبير لأنها تبرز المرضى النفسيين ولكن كثيرا ما يتم ذلك في إطار كوميدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads