المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوكا مودريتش يتغزل في هاري كين

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:31 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أبدى النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم، إعجابه بالسفاح الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين كرواتيا وإنجلترا مساء اليوم في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقال مودريتش: "هاري كين يسجل الكثير من الأهداف في السنوات الأخيرة، يلعب بشكل رائع ، ويضع توتنهام في السباق على اللقب، هو أمر كبير بالنظر إلى الأندية الأخرى تنفق الكثير من المال. إنه بالفعل أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وأكمل: "قلت أن إنجلترا تفتقر للاحترام. لم أكن أقصد أن لاعبي المنتخب الإنجليزي أو المدرب قللوا من شأننا، لكن الناس الذين يحيطون بمنتخب انجلترا (المعلقون والصحفيون والمشجعون) شعرنا أنهم لا يحترمون كرواتيا. لم يبدوا تقديرًا كافيًا لنا وهذا أعطانا دافعًا إضافيًا ".

يذكر أن منتخب كرواتيا قد حاز على وصافة المونديال الروسي السابق 2018 بعدما خسر من المنتخب الفرنسي في النهائي بنتيجة 2/4 ، بينما حقق منتخب إنجلترا المركز الرابع بعد خسارته من منتخب بلجيكا بنتيجة 0/2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads