المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيكو كاسيا ينتظر المجهول في ريال مدريد

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:42 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
تحدثت صحيفة "ماركا" الاسبانية عن حارس مرمي ريال مدريد كيكو كاسيا الحارس الثالث في الفريق ومدي صعوبة موقفه داخل جدران النادي الملكي بعدما أصبح الحارس الثالث للفريق في ظل وجود العملاقين تيبوا كورتوا أفضل حارس في العالم والكوستاريكي كيلور نافاس أفضل حارس في أوروبا.

حيث قالت ماركا : ‏ إنضم كيكو في المواسم القليلة الماضية كحارس مرمى ثاني في ريال مدريد ، ولكن عندما وصول تيبو كورتوا يعني أن كيكو كاسيا قد تراجع إلى الوراء.

وأضافت : حتى الآن يجب على كيكو أن يستقر في الليجا ولكن التعايش مع كورتوا وكيلور نافاس يقلل من خيارات مشاركته إلى أبعد من ذلك.

وكشفت أيضا : ‏ أن مسيرته وحالته لا تليق بحارس مرمى ثالث في ريال مدريد ، ولكن الحقيقة هي أن اللاعب سيجد صعوبة كبيرة للحصول على دقائق لعب هذا الموسم ، إلا في حالة إصابة كيلور او كورتوا.

وذكرت ماركا : ‏الشيء المنطقي هو أنه إذا التزم جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق بالخطة التي وضعها المدربون الآخرون في مواقف مماثلة مثل هذه ، فسيتم إعطاء مباريات دوري الأبطال وكأس الملك الاسباني إلى كيلور ، تاركاً الليجا الى كورتوا، وبالتالي لايوجد مكان لكيكو.

وتحدثت أيضا : ‏أن موقفه كان واضحًا إلى حد ما منذ الصيف ، بمجرد وصول كورتوا ، وعلى الرغم من أن كيكو كان لديه عروض للمغادره ، إلا أنه فضل البقاء.

وإختمت الصحيفة الاسبانية حديثها : ‏ خلال هذه الفترة الدولية ، يتدرب كيكو كاسيا مع لوكا زيدان في الفالديبياس ، وفي انتظار فرصة للمشاركة مع الفريق والتي تبدو صعبة بالنسبة لكليهما.

يذكر أن الحارس الاسباني فرانسيسكو كيكو كاسيا شارك مع ريال مدريد في 53 مباراة منذ إنضمامه الملكي في 2015 قادما من فريق إسبانيول .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads