المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 13 أكتوبر 2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:04 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر.

على ربيع يستعد إلى تصوير مسلسل عزت عزوز
يستعد الفنان علي ربيع إلى تصوير مسلسل عزت عزوز، والذي يعرض خلال شهر رمضان المعظم، في شهر يناير المقبل.

هبة مجدي عن ابن غنوة أخت أنغام: هيعيش باقي عمره من غير حضنها
أعربت الفنانة هبة مجدي، عن حزنها الشديد بوفاة الفنانة غنوة محمد على سليمان، حيث وجهت رسالتها إلى ابن غنوة أخت أنغام.

موعد عزاء غنوة أخت أنغام غير الشقيقة
كشفت أسرة الملحن محمد علي سليمان أن موعد عزاء غنوة أخت أنغام غير الشقيقة، من المقرر أن يُقام غدًا الأحد، في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.


زينة عن غنوة أخت أنغام: معرفهاش بس زعلت عليها
حرصت الفنانة زينة على تقديم واجب العزاء إلى الفنانة الراحلة غنوة أخت أنغام غير الشقيقة، التى توفيت أمس نتيجة حادث اليم، بمستشفي التجمع الخامس.


فيديو| مهرجان السينما العربية.. ريهام عبد الغفور أفضل ممثلة دور ثان
فازت الفنانة ريهام عبد الغفور بجائزة أفضل ممثلة دور ثان، خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان السينما العربية، والذي يقام فى جامعة مصر تحت رعاية شبكة قنوات "DMC"، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

شاهد تكريم نجوم الفن الراحلين 2018 فى مهرجان السينما العربية
حرص مهرجان السينما العربية مساء أمس الجمعة على تكريم نجوم الفن الراحلين عن عالمنا فى عام 2018، وذلك خلال فعاليات الدورة الثالثة التي تقام فى جامعة مصر تحت رعاية شبكة قنوات "DMC"، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

شاهد ماذا فعل محمد رمضان مع الكلب ؟
مازال الفنان محمد رمضان، يفعل أشياء تغضب الكثير من جمهوره، حيث أنه يتباهى بسيارته الباهظة التى تثير تساؤلات الجمهور لماذا وصل رمضان إلى هذا الغرور، حيث صور نفسه وهو يحمل مسدسه وكلب يلهث خلف سيارته.


فيديو.. مهرجان السينما العربية.. نسمة محجوب تفوز بجائزة أفضل أغنية عن فيلم الكنز
فازت المطربة نسمة محجوب بجائزة أفضل أغنية عن فيلم "الكنز"، وذلك خلال فعاليات مهرجان السينما العربية فىدورته الثالثة، التي تقام حاليا فى جامعة مصر تحت رعاية شبكة قنوات "DMC"، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads