المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل| عمرو السولية.. الذهب يصدأ أحيانا

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 05:44 م
محمد عبدالغني
طباعة
دائما ما تلاحقه الإصابة ولكنه عندما يتواجد فى أرضية الملعب يؤدي بشكل مميز ويصبح من أهم اللاعبين لدى جماهير الأهلي.. إنه عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء.


ولد عمرو محمد عيد السولية فى ٢ إبريل ١٩٨٩ بمدينة سمنود إحدي مدن محافظة الغربية ويلعب الآن فى النادي الأهلي ويجيد اللعب فى مركز الارتكاز ويرتدي القميص رقم ١٤ يبلغ من الطول ١٨٥ سم.


بداية عمرو السولية


بدأ عمرو السولية مشواره بمدرسة الكرة بنادي بلدية المحلة وعمره 9 سنوات وكان ذلك عام ١٩٩٨ واستمر معهم حتى ٢٠٠٠ وانضم إلى قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي وعمره 11 سنة بعد أن اكتشفه محمد فكري الصغير.


لعب السولية مع الفريق الأول للإسماعيلي في موسم 2008–2009 واستمر مع الفريق حتى عام 2015 وشارك خلال تلك الفترة فى ١٥٤ مباراة وسجل ١٨ هدفًا.


وخاض تجربة الاحتراف الخارجي مع نادي الشعب الإماراتي في صيف 2015 ولعب بقميصهم ١٨ مباراة وسجل ٣ أهداف.


وعاد السولية مرة أخري للدوري المصري وانضم للنادي الأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2016 ومازال حتى الآن مستمر معهم شارك فى ٩٨ مباراة تقريبا وسجل ٦ أهداف.


مشوار عمرو السولية الدولي 


موسم ٢٠١١/٢٠١٢ انضم لمنتخب مصر تحت ٢٣ عامًا وشارك معهم فى ٤ مباريات وانضم للمنتخب الأول وشارك معه فى ٢١ مباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads