المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية الحقيقة لـ أصالة تحقق 900 ألف مشاهدة خلال 4 أيام

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 06:36 م
أماني سلام
طباعة
حققت أغنية الفنانة أصالة الجديدة التي تحمل عنوان" الحقيقة" نسبة مشاهدة تصل إلى الـ 900 وذلك بعد طرحها بـ 4 أيام عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" وهي من ألحان وليد سعد وكلمات بهاء الدين محمد ووتريات هانى فرحات وماستر طارق مدكور، وإنتاج تركي الشيخ.

وجاءت كلمات أغنية الحقيقة أصالة 2018 كالتالي:

" لو قلت لك كل اللي عايزة اقوله مش هتعيش دقيقة، انت اضعف من كلامي انت مش قد الحقيقة.. لكن لو انت مصر تسمع مضطرة اقول واعلن واصارحك بس متلومنيش لو اللي هقوله صدمك ولا جرحك.... لَو قَلَّت لَكَّ كُلْ اللَيّ عايِزَة أَقُولهُ مَشّ هتعيش دَقِيقَة أَنَت أَضْعُف مَن كَلامَيْيَ أَنَت مَشّ قِدّ الحَقِيقَة... لو قلت لك كل اللي عايزة اقوله مش هتعيش دقيقة، انت اضعف من كلامي انت مش قد الحقيقة، في سر لازم تعرفه شايلاه في قلبي كام سنة اللي عاشت جنب منك واحدة تانية مش أنا ".


يذكر أن آخر ألبومات أصالة كان "مهتمة بالتفاصيل" وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، والذي كان يحمل 12 أغنية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads