المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحديد موعد الإعلان عن مدرب الأرجنتين الجديد ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 17-10-2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 10:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن " أخبار الرياضة العالمية 17 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة، وأهمها تصريحات ناينجولان عن الرحيل من روما ومدرب الأرجنتين سكالوني بعد الخسارة من البرازيل.

رئيس الاتحاد الارجنتيني يحدد موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الجديد

حدد رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا موعد الإعلان عن اسم المدرب القادم للأرجنتين وقال: " سيتم الإعلان عنه في نهاية العام، حسب ما قررته اللجنة التنفيذية للاتحاد ".

وأضاف: " أطلب الانتظار حتي اسبوع الفيفا المقبل في نوفمبر ، ليتضح للجميع ما هو مشروع الاتحاد الارجنتيني للمنتخب وهو مشروع مدته 10 سنوات، هناك لجنة للمنتخب الأرجنتيني لتنفيذ كل هذه الأمور ولمعرفة من المدرب الذي سيقود هذا المشروع " .

سكالوني : من المؤسف الخسارة بهذه الطريقة أمام البرازيل

تحدث مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني عن الخسارة أمام منتخب البرازيل بهدف نظيف في إطار الدورة الرباعية الدولية الودية.

وقال: " من المؤسف أن نخسر بهذه الطريقة بعد المباراة التي قدمها اللاعبين ، بعد مباراة اليوم نحن جاهزين لأي خصم، هناك الكثير من النقاط الإيجابية مثل لاعبين لعبوا لأول مرة ، أحدهم رينزو سارافيا الذي لعب ضد واحد من أفضل اللاعبين في العالم وقدموا مباراة رائعة ، قد نخسر لكن هذه الطريقة ستحقق نقاط إيجابية في المستقبل".

وأضاف: " أنا سعيد ومتحمس للغاية بما قام به الأولاد اليوم، سوف نقوم بما فعلناه وسنحارب من أجل الجميع " .

إنسيني هدف ليفربول في السوق الشتوية

نشرت "راي سبورت" الإيطالية أن نجم نابولي لورينزو إنسيني أصبح هدفا لفريق ليفربول قبيل فترة الانتقالات الشتوية ويخطط كلوب للتحرك نحو الإيطالي .

ميلان يدخل في المنافسة على ضم لاعب تورينو

نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن عددا من الأندية الاوروبية الكبرى من ضمنها ميلان وباريس وانتر وارسنال طرقوا باب تورينو لضم لاعب خط الوسط ميتي لكنه ليس للبيع .

ويراقب ميلان وفقا لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أيضا اللاعب نيكو شولز ظهير ألمانيا و هوفنهايم و الذي قد يكون بديل ريكاردو رودريجيز.

بونافينتورا في طريقه لتجديد عقده

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن بونافينتورا في طريقه لتجديد عقده مع ميلان حتى 2022 ، ليوناردو على اتصال مع رايولا وقد يتم التوصل الى إتفاق في نهاية هذا الشهر.

كاكا يرفض المقارنة مع باكيتا

رفض النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إجراء مقارنة مع لوكاس باكيتا نجم فلامنجو والمتوقع انتقاله لميلان في الشتاء وقال : " امامه مستقبل مشرف ولكن يجب ان نبعده عن المقارنات ، المستقبل في ميلان ؟ انا قريب جداً من ميلان لكن حالياً اولويتي ابنائي ، اتحدث كثيرا مع ليوناردو لأتعلم واتمنى ان اصبح المدير الرياضي لميلان يوما ما ، الديربي مباراة خاصة وانا سعيد اني سجلت أول اهدافي بها ".

ناينجولان: لا أتحمل وحدي مسؤولية الرحيل عن روما

أكد لاعب خط وسط إنتر ميلان رادجا ناينجولان أنه لا يتحمل وحده مسؤولية الرحيل عن روما في الصيف و قال لصحيفة " لاجازيتا " : " كنت على خطأ ولكني لست وحدي المخطئ ، روما ارادت الاستفادة ماديا من بيعي وتواصلت مع جهات لا اعرفها فشعرت اني غير مهم " .

وأضاف : " قد أندم في البداية لكن الآن أنا بخير ، سباليتي ؟ يعرف كيف يأخذني للأفضل ، أقوي زميل ؟ بعد توتي هناك بيانيتش و مايكون ".

ريال مدريد يرفض فكرة إقامة لقاء برشلونة وجيرونا في ميامي

أبدى نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء، رفضه التام لفكرة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا، المقررة في يناير/كانون ثان المقبل، ضمن منافسات الليجا في ولاية ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر الريال في رسالة للأمين العام للاتحاد الاسباني : " من المفاجئ أن يأتي هذا الطلب من شخص (تيباس) بمثابة منظم المسابقة، يجب أن يحافظ على الحيادية، والنزاهة والمساواة بين الجميع " .

ديبالا يخضع لفحوصات طبية

نشر موقع " كالتشيو ميركاتو " ان باولو ديبالا سيخضع لفحوصات طبية دقيقة حين يعود ليوفنتوس من أجل تحديد حجم إصابته بعد خروجه في الدقيقة 57 ضد البرازيل .

مارسيليا يكافئ جارسيا قبل كلاسيكو سان جيرمان

تستعد إدارة نادي مارسيليا الفرنسي لمكافئة المدرب رودي جارسيا و تجديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية حتي صيف 2021 ، وسيتم أيضا التجديد للمدير الرياضي اندي زوبيزاريتا .

إيتو وفالديراما ينضمان لسفراء رابطة الليجا

قدمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا"، مجموعة من السفراء الجدد لها حول العالم أبرزهم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق ، والكولومبي كارلوس فالديراما الذي سبق له ارتداء قميص بلد الوليد الإسباني عام 199.

وشهد الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد الإعلان أيضا عن تقديم كل من البرازيلي جوليو بابتيستا ولاعب وسط ريال سوسييداد الإسباني السابق تشابي برييتو، بالإضافة للاعبة السابقة آينتزاني إنثيناس، كسفراء دوليين للمسابقة.

ثلاثي إنتر ميلان جاهز لديربي الغضب

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن إنتر تلقى أخبارًا جيدة بعد تعافي الثلاثي مارسيلو بروزوفيتش، سيمي فرساليكو ودانيلو دي أمبروزيو، من الإصابات التي أجبرته على الغياب عن المشاركات الدولية.


باشاك شهير يعاقب توران

فرض باشاك شهير التركي، غرامة مالية على أردا توران، لاعب وسط الفريق المعار من برشلونة، بقيمة 2.5 مليون ليرة تركية (431 ألف دولار) بسبب الاتهامات الموجهة إليه.

وقال النادي في بيان: "ما ارتكبه اللاعب من أفعال مزعومة خلال 3 أيام منحت له للمشاركة مع المنتخب الوطني لا تتفق بأي حال مع الأحوال مع المعايير الأخلاقية والاحترافية للنادي".

مانشيني يدافع عن مهاجمي إيطاليا

دافع مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني عن مهاجمي المنتخب الذي يعانون من أزمة تسجيل الأهداف وقال لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " : في كرة القدم، هناك أوقات لا تفوز ولا تعرف لماذا، حتى إذا كنت تستحق الانتصار " .

وأضاف : " في بعض الأحيان، المهاجمون يلعبون بشكل جيد ولا يستطيعون التسجيل، ثم يتغير الأمر فجأة، لذلك ليس هناك أي مشكلة تتعلق بمركز رأس الحربة في إيطاليا ، هدفنا هو تأكيد العقلية الهجومية للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أننا سنلعب بنفس الطريقة سواء كانت المباريات على أرضنا أو في الخارج، أريد أن أمنح هذا الفريق عقلية الفوز " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads