المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 01:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء الموافق 17 أكتوبر.

تعرف على الحالة الصحية للفنان محمد محمود عبد العزيز
نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة من داخل مستشفي يعبر فيه عن حالته الصحية عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

رغم الانتقادات السلبية.. venom يسحق شباك التذاكر بإيرادات وصلت لـ 378 مليون دولار
رغم الانتقادات السلبية التي وجهت لفيلم النجم توم هاردي الأخير venom، استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات وصلت لأكثر من 378 مليون دولار أمريكى، ومن ثم حجز الفيلم وبقوة مكانه في البوكس أوفس الأمريكي، ليعلن أن ما يحبه الجمهور ليس بالضروري أن ينال إشادة النقاد.

دنيا سمير غانم تطرح أغنية مدرستي فى دبى
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، في حفل اطلاق مشروع مدرسة، لخدمة الطلاب في جميع الدول العربة، الذي أقيم أمس الثلاثاء في مدينة جميرا بدبي.

منع تامر حسنى من الكلام لمدة 3 أسابيع
طمئن الفنان تامر حسني، جمهوره على حالتة الصحية، وأنه لا يحتاج لـ عملية جراحية خلال الفترة المقبلة ولكنه يحتاج لعدم الكلام لمدة 3 أسابيع من أجل الراحة.

فيلم a star is born يواصل تألقه بتحقيق 135 مليون دولار
استطاع الفيلم الغنائي A Star is Born أن يواصل تألقه في شباك التذاكر الأمريكي برغم قوة منافسي الموسم الحالي محققا 135 مليون دولار في نهاية أسبوعه الثثاني على التوالي، وبذلك تكون وصلت إيرادات الفيلم عالميا لـ 3 أضعاف ميزانيته التي تقدر بـ 36 مليون دولار.

هذا ما قاله أمير كرارة عن سليمان عيد في يوم ميلاده؟
نشر الفنان أمير كرارة، صورة له بجانب الفنان سليمان عيد، وهنأ بمناسبة عيد عيد ميلاده عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

شاهد أحمد السعدنى وشيكو بالملابس الداخلية
نشر الفنان شيكو، صورة له بجانب الفنان أحمد السعدني، بالملابس الداخلية معبرين عن مدي الزهق وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

دينا فؤاد تقترب من انتهاء تصوير قرمط بيتمرمط
تقترب الفنانة دينا فؤاد، من انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم" قرمط بيتمرمط" حيث يتبقي لها أقل من أسبوع على الإنتهاء نهائيًا من التصوير وهو بطولة النجم أحمد أدم.

"ألف ليلة" يشارك في مهرجان شنيت للأفلام القصيرة
يشارك الفيلم القصير "ألف ليلة" فى فعاليات مهرجان شنيت للأفلام القصيرة، والذي يستمر حتى يوم 21 أكتوبر الجارى.

صور| المخرج أحمد صقر يقدم واجب العزاء في نجل الراحل عبد الوارث عسر
وصل منذ قليل المخرج أحمد صقر إلى مسجد الشرطة بطريق صلاح سالم، لتقديم واجب العزاء فى الفنان الراحل أحمد عبد الوارث الذي رحل عن عالمنا بيوم عن عمر يناهز الـ 70 عامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads