المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يتكرر سيناريو رضا عبد العال مع الزمالك؟

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 07:00 م
محمد سعد
طباعة
بعد نهاية موسم 1992–1993، فوجيء الوسط الرياضي بخبر انتقال رضا عبد العال من الزمالك لغريمه التقليدي الأهلي، إذ صاحب هذا الخبر ضجة كبيرة في الشارع المصري خاصة أنها المرة الأولي لانتقال لاعب من نادٍ لآخر، رغم محاولات الزمالك المستميتة للإبقاء عليه، حيث وصل سعر رضا عبد العال إلى 625 ألف جنيه وهو رقم قياسي في ذلك الوقت.

وانضم "الحاوي" للأهلي، ونجح في الفوز بعدة بطولات واستمر مع النادي الأهلي حتى 1998–1999 ، وحقق مع الفريق 5 بطولات للدوري وبطولتين للكأس والبطولة العربية وبطولة السوير العربي.

هل يتكرر سيناريو رضا عبد العال مع الزمالك؟

وأعاد محمد إبراهيم نجم الزمالك خبر انتقال رضا عبد العال من الأبيض للأحمر فما يحدث حاليًا والأخبار التي تتناثر هنا وهناك عن إمكانية انتقال نجم وسط الزمالك وقائده محمد إبراهيم لصفوف للقلعة الحمراء في صفقة تشبه بالتأكيد انتقال رضا عبد العال من أيضًا قبل 25 عامًا وهي عمر محمد إبراهيم حاليًا.

وتسود داخل أروقة نادي الزمالك حاليا النية للإطاحة بمحمد إبراهيم خارج النادي خلال يناير المقبل، بعدما أبدى السويسري كريستان جروس عدم رضاه عن مستوي اللاعب في الفترة الماضية، وهو ما رحب به مجلس الإدارة ويسع لرحيل اللاعب نهائيا.

لكن بعدما أن تنامي إلي علمهم نية اللاعب الانتقال لصفوف الغريم التقليدي للقلعة البيضاء، النادي الأهلي، بدأ المسئولون يفكرون في إعارة اللاعب لأي نادي سعودي أو إماراتي مع تجديد تعاقده لموسم إضافي وحذف بند الشرط الجزائي الموجود في العقد وقيمته 500 ألف دولار يتم تفعيله للانتقال خارجيا فقط.

وكان محمد إبراهيم قد عقد جلسة سرية مع أحد مسئولي النادي الأهلي للاتفاق علي طريقة الانضمام للفريق الأحمر، وأخطر مسئولو الأهلى، اللاعب بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده لأحد الأندية الخارجية لتقوم بسداده بخزينة اتحاد الكرة، وينتقل إليها اللاعب بشكل نهائى وقبل غلق باب القيد بالموسم الجديد يعلن النادى الجديد عدم تفعيل عقد محمد إبراهيم، ليصبح بعدها لاعبا حر ويحق له فى هذه الحالة الانتقال للأهلى بعد تطبيق شرط الرحيل للخارج عبر الشرط الجزائى.

فهل سيتكرر سيناريو رضا عبد العال مع الزمالك ؟ هذا ما ستفسر عنه الأيام القليلة القادمة فقد ينجح الأهلي في إقناع أحد أبناء القلعة البيضاء وقائد الفريق هذا الموسم من الانضمام إليه أم زملكاوية اللاعب الشديدة الذي دائما ما يبوح بها وأنه يعشق النادي الأبيض ستحول بينه وبين الانضمام للقلعة الحمراء وكتابة تاريخ جديد له بين جدرانه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads