المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوزك بيشك في صوابع أيده ..7 طرق للتصرف مع الزوج الشكاك

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:09 م
أمل عسكر
طباعة
الشك هو أكثر الأشياء التي بإمكانها تدمير الحياة الزوجية وهدها للأبد، وخاصة إذا كان زوجك رجل شكاك، إليك 7 أشياء للتصرف مع الزوج الشكاك ولكي تستطيعين التعامل معه بطريقة صحيحة حتى لا يتم هدم العلاقة الزوجية، وفقا لموقع سوبر ماما.

7 أشياء للتصرف مع الزوج الشكاك


1- عليك أن تبدي بالتواصل الرقيق والمحب مع زوجك،و افهمي مخاوفه ودوافعه، واظهري له الدعم دون نبرة تحكمين فيها على سلوكه، حاولي أن تناقشي معه أن الثقة قضية محورية لاستمرار أي علاقة زواج وأنك تستحقين تلك الثقة بسلوكك وشخصيتك.

2- قومي بالنظر إلى سلوكك اليومي، إذا كان هناك ما يُضايقه فإن الحل الأسلم هو التوقف عنه مثل ذكر اسم زميل في العمل أو ما إلى ذلك، فكلها أشياء لا داعٍ لخسارة زواجك بسببها.

3- اعملي على إظهار حبك ومشاعرك وعواطفك له دومًا وأكدي عليها باستمرار، فكلما شعر بحبك كان ذلك أفضل.

4- اجعليه محور حياتك واهتمامك أو اشعريه بذلك على الأقل، فبعض الرجال تنتابهم مشاعر الغيرة عندما يجدون أنهم ليسوا أهم الأفراد في حياة الزوجات، كوني مبادرة ولا تكوني مجرد رد فعل له.

5- إذا اعتاد أن يتصل بك باستمرار ليعرف أين أنت، فلم لا ترسلي له على فترات رسائل تروين له فيها عن خطواتك اليومية.

6- تجنب الحديث عنه أو الكذب وإخفاء الحقيقة لا يجنبك القتال، بل إنه يزيد من استيائه وشكوكه أكثر. أخبريه الحقيقة دائمًا وكوني واضحة ومباشرة.

7- وتجنبي فعل ما يضايقه من الأصل بدلًا من فعله وإخفائه، وتذكري أنه أيًا كان ما تخفيه ومهما كان بريئًا ولا شيء فيه فإنه سيظهر في إحدى المرات بشكل مزعج وغير مريح أبدًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads