المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأوفيس بوي والفيس بوك إيد واحدة" حيل المتزوجة لكشف خيانة زوجها

السبت 08/سبتمبر/2018 - 06:31 م
أمل عسكر
طباعة
يوجد الكثير من المشاكل التي تدمر العلاقة الزوجية وتنهيها للأبد، وتعتبر أهم تلك المشاكل هي الخيانة الزوجية وما يترتب على آثارها، حيث يوجد بعض الزوجات التي تقوم بالطلاق أو الخلع والبعض الآخر يسامح الزوج ولكن الثقة تكون مفقودة بينهما ويبدأ الشك يدخل حياتهما، وهو السم الذي يقتل الزواج ببطء لأن في هذه الحالة تكون الزوجة فقدت الثقة كليا في زوجها ولم تعد قادرة على تصديقه مر أخرى.

وعلى النقيض الآخر يوجد سيدات متزوجات يكون لديها شكوك من خيانة زوجها لها، وتقومن بالعديد من الحيل لاكتشاف خيانة زوجها والتأكد من صحة شكوكها.

وفي خلال تقريرنا سنتعرف على أبرز تلك الحيل لاكتشاف الزوجات خيانة زوجها:

مراقبة الفيس بوك
فيس بوك
فيس بوك
أول شيء تلجا له الزوجة عندما يبدأ الشك يدخل في قلبها، هو أن تقوم بمراقبة الحساب الخاص له عبر الفيس بوك وذلك من خلال اختراق حسابه وتهكيره، تذهب لأحد أصدقائها كي تعلم كيف تخترق الحساب إذا فشلت في معرفة الرقم السري الخاص بالحساب، وعندما يساعدها أحد لاختراق الحساب تبدأ في مراقبة الرسائل والاعجابات التي قام بها والتعليقات ومن قام بالتعليق عليه، إذا وجدت فتاة قامت بالتعليق عليه تقوم بتصفح صفحتها ومراقبتها أيضا، وتظل هكذا حتى تكتشف إذا كان يقم بخيانتها أم لا.

مراقبة الواتس اب
واتساب ويب
واتساب ويب
وهي الحيلة الأشهر حاليا بعدما انتشرت من خلال احد المسلسلات رمضان عندما قامت الزوجة بحيلة ذكية كي تتأكد من خيانة زوجها لها، حيث قامت بمراقبة الواتس أب من خلال "اللاب توب" وليس هاتفه كي تستطيع قراءة محادثاته النصية كاملة، وأيضا لكي تعلك إذا كان يتحدث وهو خارج البيت مع احد ويمسح المحادثات عند قدومه المنزل.

مراقبة الهاتف المحمول
وذلك من خلال مراقبة جميع المكالمات الواردة له والتصنت عليه عندما يتحدث إلى الهاتف المحمول، ويوجد سيدات تقوم بالذهاب إلى خط الشركة التي يمتلكها زوجها كي تأتي بورقة الأرقام التي تحدث معها زوجها وتبدأ في محاصر الأرقام الغريبة والاتصال بها كي تعلم إذا كانت فتاة أ لا.

انتشرت في الأونه الأخيرة خاصية مراقبة الهاتف مع تطور التكنولوجيا يوما عن يوما وعن طريق الهواتف المحولة الحديثة تقوم الزوجة بتعقب زوجها من أول الخروج على المنزل وحتى رجوعه مرة أخرى حتى تعلم إذا كان يكذب عليه يذهب للعمل أو يذهب لمكان أخر لمقابلة الفتيات، ويوجد أيضا أجهزة صغيرة للتعقب، ومن ضمن الاختراعات الحديثة حالية الساعة التي تقوم بتعقب الأشخاص وعلى الرغم من ارتفاع أسعار تلك الأشياء الإ وان الزوجة تقوم بشرائها للزوج كأنها هدية وتجبره على ارتداها ليظهر حبه لها ولا يعلم أن هذه الهدية ما هي إلا حيلة لكشف إذا كان يخونها أم لا.

مراقبة الزوج من خلال عامل البوفيه
أوفيس بوي
أوفيس بوي
عامل البوفيه في بعض الشركات يكون وسيلة الزوجة لمراقبة زوجها في العمل وتعقب حركاته وهو يقوم بنقل أخباره لها باستمرار من أول دخول زوجها للعمل وحتى ذهابه ومع من تحدث وخاص إذا كانت لديه سكرتيرة.

وأخيرا حيل الزوجة لاكتشاف خيانة زوجها لا تتوقف فهي دائما تبتكر أشياء جديدة لمراقبة زوجها حتى تستطيع القبض عليه متلبسا بخيانته له مع الدليل.

حساب فيس بوك مزيف
تقوم بعض الزوجات بعمل حساب خاص بها مزيف حتي تستطيع مراقبة زوجها جيدا إذا لم تستطع معرفة اختراق حسابه وتقوم حينها باختباره عن طريق شخصية السيدة المزيفة التي قامت بابتكارها وتستدرجه لتعلم إذا كان يخونها أم لا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads