المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زاباليتا يحكي موقف مضحك مع ليونيل ميسي

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:36 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث ظهير نادي وست هام الانجليزي بابلو زاباليتا عن موقف مضحك جمعه بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الاساني .

وقال زاباليتا : " سان لورينزو قام ببيعي إلى إسبانيول، لذلك أنا وميسي تصادف وجودنا في نفس المدينة. وكان لدينا الكثير من وقت الفراغ وخرجنا كثيرًا لتناول الطعام " .

وأضاف : " ميسي كان يأكل ويغفو على الفور ، اشترى منزلًا خارج برشلونة في كاستيديفيلس، وهو منزل جميل في الجبال ، لكنه كان أيضًا يملك شقة في وسط المدينة ، ذهبنا لتناول الطعام، وصلنا إلى السيارة ونام ، سألته: 'ليو، قبل أن تنام، أين آخذك؟' أجابني وهو نائم: 'إلى منزلي في كاستل دي فيلس " .

وواصل : " وصلنا إلى منزله واستيقظ ليو وقال: 'ليس هنا! قلت لك بيتي الآخر!' أجبته: 'لا لا ، لا يهمني الأمر ، يمكنك النوم هنا ، لا يمكنك فعل هذا بي!' لكني بالطبع أعدته إلى بيته ، لقد كان يوجد في سيارتي موهبة بقيمة ٨٠ مليون يورو تجلس بجانبي " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads