المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم خلال أسبوع | مظاهرة في حب نمبر وان وتوديع غنوة الأبرز

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 08:01 م
ميرنا عادل
طباعة

حدث على مدار الأسبوع الماضي عدد كبير من الأحداث التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ؛ لذلك ترصد بوابة المواطن الإخبارية في جولة سريعة أبرز المواضيع التي سيطرت على السوشيال ميديا في أسبوع .

مها أحمد  

سوشيال النجوم خلال

يوافق اليوم عيد ميلاد وذكرى وفاة والدة الفنانة الكوميدية مها أحمد، حيث نشرت مها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعها بوالدها الراحل وعلقت قائلة:" ليوم عيد ميلاد ابى وذكرى وفاته، اسالكم الدعاء والفاتحه، واحشنى قوى".

داليا البحيري في أجازتها

سوشيال النجوم خلال

فيما نشرت الفنانة داليا البحيري أحدث صور لها على صفحتها بموقع "انستجرام"، حيث ظهرت البحيري بالصور على شاطئ البحر خلال قضاء أجازتها بملابس صيفية أنيقة نالت بها إعجاب متابعيها.


يشار إلى أن أخر أعمال البحيري كان مسلسل "للحب فرصة أخيرة" بطولة فراس سعيد وهبة الأباصيري وأميرة العايدي.


أحدث إطلالات أحلام

سوشيال النجوم خلال

كما شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها صورا من أحدث إطلالتها في حفلها الصغير بالكويت، وظهرت أحلام من خلال فستان أسود وطقم ماسي خطف الأنظار، وشكرت فريق عملها ومدير أعمالها على اليوم المميز بالكويت.


صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها:

كما احتفلت الفنانة صابرين بعيد ميلاد نجلها الأكبر "نور"، حيث قامت بنشر صورة تجمعها به وعلقت قائلة:" كل سنه وانت نور عيني ونور قلبي ونور حياتنا ويااارب يجعل حياتك مثل اسمك يانور علي نور".

وقد أذهلت الصورة متابعيها؛ نظرا لعدم توقعهم أن تملك صابرين ابن في سن الشباب، وتمنى المتابعون عيد ميلاد سعيد لنجلها، وسنوات مديدة.


آخر تصريحات ويل سميث

سوشيال النجوم خلال


أما النجم العالمي ويل سميث، أعرب عن سعادته بلعب دور الجني في الإصدار الجديد لديزني لفيلم علاء الدين، كما عبر سميث عن حماسه للعب دور الجني قائلا عبر حسابه على موقع إنستجرام قائلا: ”أخرجوني!! أتلهف أن تروني وأنا أزرق!“ في إشارة إلى لون جني المصباح السحري.


وتدور أحداث أحداث الفيلم حول الفتى الفقير علاء الدين الذي ينجح بمساعدة جني المصباح السحري في الزواج من الأميرة ياسمين.


إليسا توجه رسالة للسيدات

سوشيال النجوم خلال

وجهت المطربة اللبنانية إليسا رسالة لكل النساء بعد تقلدها منصب سفيرة للحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي، وذلك بموافقة وزير الصحة اللبناني، غسان حاصباني، تزامنا مع إطلاقه الحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي لعام 2018 في بيروت.


ونشرت إليسا على حسابها على إنستجرام صورة أرفقتها بتعليق جاء فيه: "النصر بعد القتال! لقد تعافيت لقد حاربت المرض وانتصرت".


كما شاركت إليسا صورة لها، عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت معها: "فخورة بأن أكون سفيرة الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي".


مظاهرة حب محمد رمضان بشارع جامعة الدول:

سوشيال النجوم خلال


نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، يظهر فيه تجمهر المواطنين حوله في شارع جامعة الدول العربية


وعلق رمضان على الواقعة قائلا:"الموضوع باختصار الساعة خمسة الفجر في شارع جامعة الدول المهندسين الطريق شبه فاضي وقفت لراجل بموتوسيكل أتصور معاه وكانت دي النتيجة.. ثقة في الله جمهوري دايمًا في ضهري".


أنغام تنعي شقيقتها غنوة

سوشيال النجوم خلال

بعد الرحيل المفاجئ للفنانة الشابة غنوة شقيقة المطربة أنغام، كتبت أنغام على صفحتها الرسمية بموقع تويتر قائلا:"إنا لله وإنا إليه راجعون. إنتقلت إلي رحمة الله أختي المغفور لها بإذن الله غنوه نتقبل العزاء يوم الأحد ١٠١٤ ٢٠١٨ في مسجد المشير طنطاوي".


كما أجلت أنغام موعد حفلتها بساقية الصاوي لمدة شهر، معلنة أن موعد الحفلة الجديد سيكون في 16 نوفمبر المقبل.


يذكر أن أنغام تعرضت للكثير من الانتقادات بعد وفاة أختهاغنوة، حيث اتهمها الكثيرون بتعطيل مسيرة غنوة الفنية نتيجة حسابات شخصية.

 

هنيدي يستعرض عضلاته في "الانستجرام":

كما اعتدنا عليه دائما، ها هو النجم الكوميدي محمد هنيدين يعود بدعابة أخرى لجماهيره، حيث استخدم هنيدي تقنية "الفوتوشوب" ليحول نفسه لبطل كما أجسام مفتول العضلات.


مثل ما فعل هنيدي، قابل جمهوره مزحته الفكاهية بطريقة كوميدية، حيث علق أحد المتابعين قائلا:"لو على الزيت فخير ربنا كتير، الأهم من الزيت اللي بيدهنه الزيت"، في إشارة منه لأفيه هنيدي الشهير بفيلم وش إجرام.


يذكر أن أخر أعمال هنيدي كام مسلسل "أرض النفاق" الذي عرض برمضان الماضي، وهو من بطولة هناء شيحة، ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري، عن قصة الكاتب الكبير يوسف السباعي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads