المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبيدال : هدفنا عودة لقب دوري أبطال أوروبا للكامب نو

السبت 20/أكتوبر/2018 - 05:09 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث السكرتير الفني لبرشلونة أريك أبيدال عن سوق الانتقالات وتطلعات برشلونة هذا الموسم ، وحول الصفقات الجديدة التي وصلت إلي البارسا .

وقال أبيدال : " مالكوم ؟ لاعب مهم لنا ، اندريه جوميز ؟ قد ذهب على سبيل الإعارة إلي إيفرتون وإلي دوري يلائم صفات لعبه ، خرج من إصابة خطيرة منذ أيام ، وحالته تتحسن ، سياستنا الآن عدم ترك اللاعبين أحرارا لذلك جعلنا يدفعون لنا 2.25 مليون أيضا " .

وأضاف : " حصلنا على عرض من الصين لباولينيو ، أراد الرحيل وفكرنا إذا غادر على لاعب آخر يحمل صفاته ، لقد كان صفقة جيدة جدا مقابل 50 مليون ، انيستا ؟ يمكنك التحدث لساعات وساعات عن من هو أندريس إنييستا بسبب ُكل ما فعله ولأنه مثال على الشخص المثالي، تركه النادي يرحل حرًا لكنه يعلم أنه سيكون لديه دائمًا الباب مفتوحاً متى ما اراد " .

وواصل :" لقد بعنا مارلون إلي ساسولو مقابل 6 ملايين يورو و6 أخري متغيرات ، كان يريد النمو ويملك إمكانية العودة في المستقبل ، فيدال ؟ قمنا ببيعه لأن المدرب أراد ان يكون لديه عدد أقل من اللاعبين في التشكيل وحصلنا على 8.5 مليون يورو و2 مليون متغيرات ، دولوفيو ؟ لقد أراد البقاء مع واتفورد وقمنا بالاتفاق على عملمية بيع مقابل 13 مليون يورو وتم الاتفاق بالفعل وبقي في النادي سعيدا " .

وحول بيع لوكاس دين قال : " مع دينييه كان هناك شفافية كاملة، أراد المزيد من الدقائق فقلنا له تستطيع الخروج وقمنا ببيعه بمبلغ 20.20 مليون و 1.5 متغيّرات، الآن لا يوجد احتياطي لـ الظهير لكننا نؤمن بالشباب في الأكاديمية " .

وحول بيع ياري مينا قال : " قدم كأس عالم رائعة وقمنا بتحليل وضعه وتوصلنا لقرار أننا يمكن بيعه. لم يكن هناك العديد من اللاعبين مثله في السوق, استثمر النادي فيه 12 مليون بينما قمنا ببيعه مقابل 30.25 مليون بالإضافة إلى 1.5 من المتغيرات ، عودة منير الحدادي ؟ سجل العديد من الاهداف خلال فترة اعارته وقدم اداءاً رائع, قمنا باسترجاعه ونريده أن يبقى أطول فترة ممكنة معنا لأن لاعبين من نوعيته ليسوا في السوق، إنه لاعب قوي جداً " .

وأكمل تصريحاته : " دوغلاس بيريرا لن يعود الى نادي برشلونة ، أورتولا على سبيل الإعارة في ديبورتيفو، لا يلعب كثيراً لكنه يُقاتل ، أردا توران لن يعود الى برشلونة ، أردا توران لا يتناسب مع اسلوب برشلونة ورحل اعارة إلي تركيا لعدة سنوات بالاتفاق مع الادارة حتي ينتهي عقده ، نادي دورتموند استعار باكو الكاثير مقابل 2 مليون يورو وهم مهتمون جداً به, لديهم خيار شراء بـ 23.5 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون من المتغيرات " .

وتحدث أيضا ابيدال عن رافينيا والينيا : " رافينيا عاد الينا هذا الموسم بعد الإعارة من إنتر، إنه لاعب جيد جدا يُناسب التشكيل المثالي لنادي برشلونة ، ألينيا يتمتع بجودة رائعة، لقد تعافى بشكل جيد من إصابته ونحن سعداء للغاية به، إنه لاعب ملتزم للغاية و يريد أن يستمر هنا، يريد ان يستمر في النمو ويحقق أقصى استفادة من الفريق الأول " .

وحول أرتورو فيدال يري أبيدال أنه كان بديل باولينيو : " يتمتع أرتورو بخبرة كبيرة جداً. مع رحيل باولينهو بحثنا عن لاعب بنفس الصفات والخبرة، هدف النادي هو الفوز بالدوري, بالكاس وبالأبطال وهذا هو السبب في انضمام فيدال الينا ، لينجلت ؟ يمكن أن يلعب كظهير يمين, يسار أو قلب دفاع, إنه لاعب سريع كما انه مُلتزم جداً، كلفنا 35.9 مليون يورو لكن إذا انتظرنا لفترة أطول كنا سندفع أكثر ، مالكوم ؟ مالكوم لاعب مهم جداً, كلفنا الكثير, دفعنا مقابله 41 مليون يورو بالرغم من صغر سنه, هو لاعب للمُستتقبل وهو اللاعب الذي يمتلك اسلوب البارسا " .

وختم أبيدال : " هدفنا كان أن يكون لدينا فريق أقوى لكي يعود لقب دوري الأبطال الى الكامب نو " ، جدير بالذكر ان مدير برشلونة قد أعترف بتواصل دورتموند بشكل رسمي لتفعيل خيار شراء باكو الكاسير .

ونشرت إذاعة أوندا ثيرو الاسبانية أن بوروسيا دورتموند سيدفع 23 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون من المُتغيرات مقابل باكو الكاثير ، دفع ايضا 2 مليون يورو مقابل الاعارة هذا الموسم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads