المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز السكة الحديد وألماظة والإتصالات والبلاستيك وتعادل الأميرية بالقسم الثالث

السبت 20/أكتوبر/2018 - 09:45 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة العاشرة للمجموعة السادسة بدورى القسم الثالث التى أقيمت اليوم عن فوز السكة الحديد بقيادة جمال عبد الحميد على فريق منشيه ناصر بخماسية نظيفة سجلهم عبد العليم السيد في الدقيقة 10 ومصطفى جعفر في الدقيقة 19 وصديق حسين في الدقيقة 26 وأحمد علي في الدقيقة 36 وإختتم وجدى محيى مهرجان أهداف السكة فى الدقيقة 39 من الشوط الثانى.

بهذا الفوز يرفع السكة الحديد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد منشية ناصر عند 3 نقاط في المركز الأخير .

وحقق فريق ألماظه الفوزعلى العبور بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول ويتصدر قمة المجموعة بينما توقف رصيد العبور عند النقطة 7 في المركز الــ 12 .
كما حقق فريق المصرية للاتصالات فوز مستحق على فريق اتحاد الشرطه بهدفين دون رد سجلهما أحمد عبد الرحمن في الشوط الأول ومحمود فؤاذ بالشوط الثاني ليرفع الإتصالات رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد الشرطة عند 18 نقطة بالمركز الخامس .
وحقق البلاستيك فوز غال على فريق بهتيم بثنائيو مقابل هدف سجلهما أحمد شعبان ورضا متولى وسجل حسام جماليه هدف بهتيم وليرفع البلاستيك رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثانى بينما توقف رصيد بهتيم عند 14 نقطة في المركز السابع .
ونجح فريق مصر للتأمين بقيادة رمضان ابراهيم في تحقيق الفوز على حساب فريق القومى برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد القومى عند النقطة 11 بالمركز الثامن .
وحقق اسكو فوزه الأول على المرج بهدفين مقابل هدف ليرفع اسكو رصيده إلى 6 نقاط في المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد المرج عند 10 نقاط في المركز الــ 11.
وحسم التعادل الإيجابى نتيجة بهدفين لمثلهما مواجهة الغابة والأميرية ليرفع الغابة رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع بينما رفع شباب الأميرية رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads