المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 01:03 م
ميرنا عادل
طباعة
تعرض بوابة المواطن الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت بالنصف الأول من اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر 2018 كما يلي:

المطرب أحمد زكريا يخوض تجربة التمثيل من خلال "الوتر"
قرر المطرب الشاب أحمد زكريا خوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل "الوتر"، في تجربة هي الأولى له فى عالم الفن.

تعرف على رسالة منة شلبى إلى شيرين رضا
شاركت الفنانة منة شلبي جمهورها ومتابعيها صورة جديدة، تجمعها بالفنانة شيرين رضا، وذلك خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

صور| غفلونا.. زواج أحمد فلوكس وهنا شيحه بعد نفي ارتباطهما
شهد أمس السبت زواج أحمد فلوكس وهنا شيحه ؛ حيث تم عقد قرانهما في حفل عائلي صغير بعيدًا عن أضواء الإعلام، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف الفترة القادمة.

بعد تخطي أغنية محمد الشرنوبي النفسية المليون مشاهدة.. تعليق محير لأيمن بهجت قمر
تخطت أغنية محمد الشرنوبي النفسية المليون مشاهدة في أقل من 6 ساعات عقب طرحها ؛ وهو ما دفع الشرنوبي للاحتفال عبر حسابه الرسمي على " تويتر ".

أول تعليق للفنانة حلا شيحه على زواج شقيقتها وأحمد فلوكس.. ماذا قالت؟
هنأت الفنانة حلا شيحة أختها الفنانة هنا شيحة بزواجها من الفنان أحمد فلوكس، متمنية لهم حياة طويلة مليئة بالسعادة.
وكتبت حلا على صفحتها الرسمية بموقع الصور "انستجرام" قائلا:"اتمنى لكم كل سعادة الدنيا".

هنا الزاهد تعود للإعلانات من جديد
قررت الفنانة الشابة هنا الزاهد العودة لتقديم الإعلانات مرة أخرى مستغلة عدم إنشالغها الفترة الحالية بتقديم أى أعمال، حيث أن هنا الزاهد تصور حاليا إعلانًا لصالح إحدى العلامات التجارية الكبرى وبعد الإنتهاء منه سيتم عرضه في أقرب وقت.

دلال عبد العزيز تنضم إلى فريق عمل فيلم كازابلانكا
انضمت الفنانة دلال عبد العزيز فريق عمل فيلم كازابلانكا، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها في شهر نوفمبر المقبل، وتعكف دلال حاليا على دراسة شخصيتها وعقد جلسات عمل مع مخرج العمل للوقوف على الخطوط الرئيسية للشخصية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads