المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد ذكي سبب ارتباط أحمد فهمي وهنا زاهد !

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 12:14 م
ميرنا عادل
طباعة
صرحت الفنانة الشابة هنا الزاهد مجيبة ولأول مرة عن فارق العمر الكبير بينها وبين خطيبها أحمد فهمي والانتقادات التي تتعرض لها قائلة:"علاقتى بفهمى بدأت بصداقة عادية، بعدها تحولت لقصة حب، ولم يكن الارتباط في تفكيرنا فالموضوع جاء صدفة" .

وأشارت الزاهد  في حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" إلى أن أول لقاء جمعها بأحمد فهمي كان في العرض الخاص لفيلم حرب كرموز، ولم تكن تعلم بعمره الحقيقي وتفاجأت بعد قبل الخطوبة، مؤكدة على أن فارق السن لا يعنيها كثيرا .

وفيما يخص زيجة أحمد السابقة، أوضحت الزاهد أن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، وتجربته السابقة في الزواج لا تعيبه، وأي إنسان معرض للصواب والخطأ.


وعن سر انجذابها لفهمي، أكدت الزاهد أن الراحل أحمد ذكي هو فتي أحلامها، مشيرة إلى أن أحمد فهمي يشبه كثيرا في السمار وطيبة القلب.


وفي السياق ذاته، قالت الزاهد أن شخصية فهمي قريبة للنجم رشدي أباظة فهو صاحب كاريزما وشخصيته قوية وغيور، وعن خناقة فهمي الإخيرة مع معجبيها على موقع "انستجرام"، أكدت الزاهد أنها دشنت صفحة خاصة لأحمد فهمي على انستجرام، وندمت كثيرا بعد ذلك، خاصة أنه يرد على أي شخص يتجاوز في حقه.

يذكر أن الممثل أحمد فهمي احتفل بخطوبته على هنا الزاهد، في 15 أغسطس الماضي، وسط أجواء عائلية واقتصر على حضور الحفل عائلتهما وعدد من الأصدقاء المقربين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads