المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية..الثلاثاء 24 أكتوبر 2018

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 10:25 م
أحمد عبدالرحمن
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

الدفاع التركي: انتهاء تجريد العناصر الكردية من الأسلحة الثقيلة في إدلب

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الأربعاء، إنه تم الانتهاء من تجريد العناصر الكردية من الأسلحة الثقيلة في منطقة إدلب السورية، وفقًا لما ذكرته شبكة روسيا اليوم.



غدًا.. قمة ثنائية بين السيسي وعمر البشير

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا الخميس، في القمة الثنائية مع نظيره السوداني عمر البشير، وذلك لمناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية، وبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.


الشرطة الأميركية: العثور على قنبلة في مقر شبكة CNN بنيويورك

تمكنت الشرطة الأمريكية من العثور على قنبلة في مقر شبكة سي إن إن في نيويورك، وفقًا لما ذكرته قناة سكاي نيوز العربية.


فيديو| ولي العهد السعودي يمازح الحريري

مازح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، قائلًا" أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري سيتواجد يومين في المملكة العربية السعودية، أتمني عدم خروج شائعات بخطفة بمبادرة مستقبل الاستثمار، وفقًا لما نشرته صحيفة البيان.


بث مباشر| للمؤتمر الصحفي لرئيس الحكومة الإيطالية وفلاديمير بوتين

تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي المنعقد بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ورئيس الحكومة الإيطالية جوسيبي كونتي، نقلًا عن روسيا اليوم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads