المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم مانشستر يونايتد السابق يهاجم جوزيه مورينيو

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 03:22 م
شهاب طاهر
طباعة
هاجم لاعب مانشستر يونايتد السابق بول إينس مدرب الفريق جوزيه مورينيو ، بسب سوء نتائج المانيو هذا الموسم والإخفاق في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا .

وقال بول إينس عن مورينيو : " واقعيًا ، إنه يريد أن يلعب بشكل دفاعي ويفوز بفارق هدف واحد، لكنه يعلم أن المشجعين واللاعبين في مانشستر لن يقبلوا ذلك. وهم على حق في عدم قبول ذلك " .

وأضاف : " ثلاثة مواسم في عهد مورينيو الآن. لا يوجد المزيد من الأعذار. لقد أنفق الكثير من المال ، إذا كنت أدير فريقًا وأعطوني ثلاث سنوات ، وكان من الواضح أننا لم نرتفع بالمعيار ، أتوقع أن أخسر وظيفتي " .

وواصل :" إنهم لا يظهرون حتى علامات التحسن. في الواقع أنهم يتراجعون إلى الوراء. لقد اشترى فريد الذي لا يستطيع الحصول على مباراة ، والشيء نفسه ينطبق على أليكسيس سانشيز. لقد اختفى! لقد تراجعت مسيرته إلى الخلف " .

وتابع : " أستطيع أن أرى لماذا كان هناك انتقادات لمجلس الإدارة. ولكن بالنسبة لهم لا يمكنك الذهاب وإنفاق 50 مليون باوند على فريد فقط لإلصاقه على مقاعد البدلاء. لا يمكنك الاستمرار في الابتعاد عنه وتوقع عدم الاستفسار عن ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads