المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينالدوم يكشف عن دور كلوب معه في ليفربول

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 12:56 ص
محمود عفيفي
طباعة
كشف جيني فينالدوم، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي عن دور كلوب معه في الريدز، مؤكداً أنه يجعل ثقة اللاعبين في أنفسهم مرتفعة.

وقال فينالدوم في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد تطورت كثيراً من قدومي هنا، التوقعات هنا في الريدز عالية وهو الأمر الذي يدفع الشخص ليكون أفضل".

وأضاف: "أمتلك علاقة جيدة مع كلوب، لا أستطيع التحدث نيابة عن كل لاعب، يورجن ساعدني كثيراً لأنه صادق فيما يقوله وأنا أحب ذلك الأمر، يجعل ثقة اللاعبين في أنفسهم مرتفعة من رغم من قسوته في بعض الأحيان".

وأكمل: "ارتكبت خطأ في مباراة ليستر سيتي وهو ما أدى إلى دخول هدف في مرمانا، كلوب لم يكن غاضباً من الخطأ ولكنه كان غاضباً من رد فعلي، كان يظن أنني أفكر كثيراً في هذه الكرة بدلاً من نسيان الأمر".

وتابع: "تعلمت في ليفربول اللعب في مركزي 6 و8، المشاركة في أكثر من مركز في خط الوسط جعلني لاعباً محترفاً أكثر، الموضوع يكون سهلاً على المدرب إذا امتلك أكثر من لاعب يمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز".

وشدد: "أظهرت قدراتي الدفاعية وقدرتي على اللعب في مركز 6، بجانب القيام بعملية بناء اللعب من خلال التمريرات، أنا قادر على اللعب في أماكن أعلى في الملعب، لذلك أصبح أشارك في العديد من اللقاءات".

واستمر: "الجميع يتحدث عن قدرتنا على الفوز بالألقاب، يجب أن نتأكد من الخطوة التالية الأن بالإضافة إلى قدرتنا على القيام بذلك الأمر، الفوز بالبطولات هنا يجعل الجميع يتذكرك".

وأنهى: "أريد أني ذكرني الجميع عندما أرحل أنني لاعب ليفربول الذي كان جزءاً من شيء خاص".

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads