المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيتا: أحب كلوب و أتحمل النقد لأنه جزءً من عملنا

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ليفربول الإنجليزي نابي كيتا مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي وأجاب على العديد من الأسئلة حول حياته في ليفربول .

وقال كيتا ردا على سؤال ما هي أفضل صفة كلاعب كرة قدم " أعتقد عندما أذهب لأرض الملعب مع زملائي ، وفي كل مرة نفوز فيها ، فإن ذلك يمنحني متعة وسعادة كبيرة ، ليس الأمر الأكثر أهمية لي تسجيل الأهداف ولكن إن فعلت ذلك سيجعلني دائما سعيدا لكن المفتاح لي كلاعب خط وسط هو الفوز بإسترجاع الكرة وتوزيع اللعب وخلق الفرص للتسجيل " .

وأضاف ردا على سؤال هل لديك أي معتقدات قبل المباريات " أتحدث مع أمي قبل كل مباراة ، تشجعني كثيرا و أخرج للملعب ، أقول دعاء صغير لفريقي ولأي شخص في الملعب ، لكلا الجانبين حتي لا يحدث أي شئ سئ ، ولا أحد يصاب ، أفضل ذلك في كل مباراة ، ما الذي تنوي القيام به بعد الإعتزال ؟ العودة إلي غينيا هذه خطتي وإقامة شئ يساعد الأطفال الصغار علي فعل شئ يعود بالتطور إلي الوطن وربما يجدوا طريقهم للعب كرة القدم في اوروبا كما فعلت " .

وحول رأيه في أغنية جمهور ليفربول له " أود أن أشكرهم على ذلك ، هذا يجعلني أريد حقا أن أحارب أكثر في الملعب وأجعل المشجعين سعداء ، كيف تبدو عناقات كلوب ؟ هو يعانق الجميع ، انا معجب به وشخص يعامل الجميع بنفس المعاملة والكل متساوي وهو قريب من الجميع " .

وواصل عن كلوب " أراه في التدريبات حتي مع اللاعبين الذين لا يلعبون في ذلك الوقت ، إذا عانقك بعد المباراة يعني أنك فزت وقمت بعمل جيد " .

وردا على سؤال كيف يتعامل مع أي انتقاد كلاعب كرة قدم قال " بالنسبة لي، فإن النقد هو جزء لا يتجزأ من عملنا ، كل شيء يعتمد عليه، و لكن أنا إذا تعرضت لإنتقادات، فإنني فقط أقوم بالعمل و لا أتراجع، بل أحاول أن أقدم حضوراً كبيراً في أرض الملعب و أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدة فريقي على الفوز " .

وتابع حول أكثر مباراة يتطلع لها هذا الموسم " أنا لست مهتمًا جدًا بمثل هذه الأشياء، لأنني شخصًا من النوع الذي يعامل كل الفريق بشكل متساوٍ. ألعب ضد كل خصم بنفس الوتيرة و بنفس القوة، و أهم شيء هو الفوز ، لا توجد مباراة أكثر أهمية من غيرها. بالنسبة لي لا يوجد ما يسمى "فرق أصغر" أو مباريات سهلة ، يجب أن تكون دائمًا مركَّزًا تمامًا على كل مباراة من أجل الفوز " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads