المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تصرف عاصي الحلاني مع زوجته يشعل السوشيال ميديا !

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 05:16 م
ميار محمود
طباعة
أثار  تصرف عاصي الحلاني مع زوجته  جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة موقع "انستجرام" حيث نشر عبره  فيديو له ولزوجته كوليت بولس في أحد شوارع باريس.

 تصرف عاصي الحلاني مع زوجته

وكان  تصرف عاصي الحلاني مع زوجته  في الفيديو وهما يسيران معًا، وهو يقوم بالغناء لها أغنيته: شو بخاف عليكي" فيما رافقته هي من خلال تحريك شفتيها ورأسها.

وعلق على الفيديو قائلا: "شو بخاف عليكي" من شوارع باريس. وما أجمل الخوف على من تحب. بحبكم وأتمنى "شو بخاف عليك" تنال إعجابكم".

حقق الفيديو تفاعل كبيرحيث وصل إلى أكثر من 205 ألف مشاهدة.

يجدر بالإشارة أن الفنان اللبناني أطلق الأغنية من خلال مقطع دعائيعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

يذكر أن عاصي قد أشعل موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" في وقت سابق بنشره صورة له برفقة شقيقه المتوفى "علي"، وكتب: "شفتك بحلمي"، لما لحنت هالكلام كانت صورة المرحوم أخي علي أمامي وما أقدرت اتخيل حدا غيرو بهالشعر".

واستكمل: "غمرتك بلهفة وصرت شد عليك اشتقتلك حبيبي غايب وبالقلب حاضر"، وهو ما أثار تعاطف عدد كبير جدًا من متابعي حسابه على موقع التغريدات

اقرأ أيضا: هشام ماجد يداعب أوس أوس بعد افتتاح مطعمه الجديد



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads