المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيفانكا .. ابنة ترامب اليهودية التي شجعت نقل سفارة أمريكا إلى القدس

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 08:16 م
مي محمد
طباعة
إيفانكا ترامب أشهر أبناء الرئيس الأميركي دونالد ترامب وأكثر تأثيرا عليه، عُرفت بجمالها غموضها وجاذبيتها وأنها صورة طبق الأصل عنه، وانقسم كثير من الأميركين حولها فالبعض يرغم بوجود إيفانكا أكثر في الحياة العامة، فيما اعتبر البعض ان الصورة التي تحاول إظهارها عن نفسها ملفقة وغير حقيقية.!
وبرغم من صغر سنها نسبيا إلا أنها تمتلك تاريخ حافل بمختلف المجالات كما أنها تمتلك شعبية كبيرة خاصة بعد تولي والدها رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، إيفانكا امرأه تتمتع بسلاحين الذكاء والجمال، وكما قالت في أحد تصاريحها " إن كل ما حققته من النجاح إلى اليوم ما هو إلا البداية.

وفي عيد ميلادها نرصد لكم" بوابة المواطن" أبرز المعلومات عنها.

ايفانكا اسمها الحقيقي "ايفانا" مثل ولدتها، ولكن في موطن والدتها سلوفاكيا يطلق على كل اسم بنت باسم" ايفانا " ايفانكا، ولدت ايفانا في 30 أكتوبر 1981م في مدينة نيويورك.
كون والدها من أغنى أغنياء العالم عاشت ايفانكا طفوله تحت الأضواء عام 2003، ظهرت في بورن ريتش؛ وهو فيلم وثائقي تروي فيه تجربتها كطفلة ضمن واحدة من الأسر الأكثر ثراء في العالم.

قبل أن تصبح ايفانكا سيدة الأعمال، والسياسة المحافظة كان لها ناجحات كبيرة في مجال عرض الأزياء لتتجنب المدرسة الداخلية والتي كانت تعتبرها سجن بالنسبة لها. 
ظهرت ايفانكا في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 15 سنة وذلك في عام 1997. ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور ،وتيري موغلر، كما أنها قدمت عدّة حملات إعلانية لتومي هيلفيجر، وجينز، وأيضا على غلاف الساخافات في أغسطس 2006، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر. 2007قد ظهرت بعدها على غلاف مجلة فوربس ومجلة إيل وفي أكتوبر 2007، احتلّت المرتبة 83 على مجلة هاربر، كما احتلت المرتبة 99 الأعلى للمرأة لعام 2007 ومن ثم المركز 84 في طبعة عام 2008.

برغم كون ايفانكا جميلة إلا أن مصادر عديدة قالت أنها خضعت لعمليات تجميلية ؛ تصغي الأنف وتكبير الأنف.

تعرفت ايفانكا على زوجها الحالي بجاريد كوشنر في اجتماع عمل، ومن بعدها صارا أشهر ثنائي في الصحف والمجلات واعطاتهم اسم خاص "جييفانكا" وقبل زواجهم انفصلا عام كامل بسبب إصرار والدة بجاريد على اعتناقها لديانة اليهودية لتصير جزء من العائلة، وبالأخير رضخت ايفانكا واعتنقت الديانة اليهودية بعد سنة من التدريس الديني.

وفي 2009 تزوجا، ولكن من أغرب الأمور التي حدثت خلال الزفاف أن "الجاتو" الخاص بها كلف أكثر من فستان زفافها نفسه والذ تكلف 50 ألف دولار، بينما كلف الجاتو 70 ألف دولار.


بعد انتخاب والدها، قررت ايفانكا الانتقال مع زوجها وأولادها الثلاثة إلى واشنطن، ولكنها تعرضت كثيرا للنقد بسبب تدخلها في السياسة الأمريكية، خاصة بعد أن صار لها مكتب بالبيت الأبيض بحجة أنها ابنة الرئيس وكذلك اطلاعها على معلومات سياسية سرية، ولكن النقد الأعنف كان بسبب ترويجها للعلامات التجارية التي تملكها خلال اللقاءات السياسية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads