المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 04:05 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 1 نوفمبر.

إسأل طبيب.. طرق علاج بعد النظر عند الأطفال في خطوتين

كشف الدكتور إيهاب سعد عثمان أستاذ طب وجراحة العيون، عن طرق علاج بعد النظر عند الأطفال في خطوتين، موضحًا أن بعد النظر عند الأطفال هو من أكثر مشاكل العين شيوعًا، كما أنها ليست من المشاكل الخطيرة التي تصيب العين، حيث يمكن علاجها بفترة زمنية معينة في حال التزم المريض بتوجيهات ونصائح الطبيب الخاص به.


بيمنع الشعر تحت الجلد.. لن تصدقي 6 فوائد خيالية لخل التفاح

كثيرا من الفتيات والسيدات لا تعرف ما مدى استخدام خل التفاح المذهل على البشرة وأنه يحميها من أشياء عديدة، و6 فوائد لخل التفاح للوجه تعرفي عليها خلال موضوعنا اليوم، وفقا لـ " WOMENS HEALTH "


اعرفي طريقة فطائر البطاطس بالجبنة من غير تكاليف وخلي فطارك بسيط

وجبة الإفطار من أهم الوجبات التي يجب أن يتناولها الأطفال قبل ذهابهم للمدرسة؛ لذلك نقدم طريقة فطائر البطاطس بالجبنة من غير تكاليف، قدميها لأطفالك على الفطار.



بيصحى من نومه مخضوض.. أعرفى مشكلة الفزع الليلى عند الأطفال

ستيقظ بعض الأمهات من نومهن فجأة على صراخ أبنائهن، فهذا مشكلة الفزع الليلى عند الأطفال فتحاول أن تهدأه وتسقيه الماء،،وتسأل الأم فى خوف ماذا أصاب الطفل ولماذا يبكى، وتسأله أيضًا هل أنت كنت بتحلم؟، وبماذا حلمت؟ وتجد الأم نفسها فى حيرة وتستغيث بالأب، الذى يقف ويسأل نفسه أيضًاهل هو السبب أم أمه أم أن هناك شئ شاهده فى التليفزيون قبل النوم، وهذا ما سنوضحه فى السطور القادمة عن أسباب الزعر الليلى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads