المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتشار تحدي البنجر بين الفنانين ..شاهد السبب!

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 08:55 ص
ميار محمود
طباعة
انتشر تحدي البنجر بين الفنانين أو ما يعرف بإسم beetitchallenge، حيث أنه انطلق نهاية سبتمبر الماضي ليستمر خلال طيلة أيام شهر أكتوبر.

وأنهى بعض الفنانون شهر أكتوبر بتنفيذ التحدي بالإضافة إلى تحدي بعضهم البعض، حيث يتناول الفنان، كوب من عصير "البنجر" المعروف بفوائده لمواجهة بعض الخلايا السرطانية دون توقف، ثم ينهي الفيديو بدعوة عدد من الأصدقاء لخوض التحدي.

جاء ذلك التحدي على صدد التوعية ضد سرطان الثدي، ولم يقتصر التحدي على الفنانين والمشاهير المصريين فقط، بل أمتد إلى مشاهير العالم العربي، وشارك به نجوم مصر والوطن العربي.

من أبرز المشاركين من الوطن العربي، الإعلامية ريا أبي راشد، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها ودعت من جانبه المذيعة المصرية نردين فرج لخوض التحدي، والتي من جانبها وافقت قائلة:"أنا وافقت وإحنا لسه في شهر أكتوبر، شهر التوعية ضد سرطان الثدي، يلا شجعونا، اعملوا لايك وجربوا التحدي بنفسكم أنا اخترت أتحدى حبيبتي منى زكي".

وبالفعل وافقت الفنانة منى زكي، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "أنستجرام"، فيديو لها أثناء تناولها العصير، وقامت بدعوة الفنانة الشابة جميلة عوض، والفنان كريم فهمي لعمل التحدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads