المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يشيد ببداية آيمري مع أرسنال

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:58 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب ليفربول الانجليزي يورجن كلوب ببداية المدرب آوناي آيمري مع أرسنال خلفا للمدرب السابق الفرنسي أرسين فينجر ، وتذكر مباراة نهائي الدوري الاوروبي ضد إشبيلية في بداية توليه مسؤولية تدريب ليفربول .

وقال يورجن كلوب : " آيمري يبلي بلاءا حسنا بعد مروره ببداية صعبة ، إنهم يقدمون سلسلة مباريات مذهلة ، لا شك بأنها ستكون مباراة مثيرة ، إنها مباراة صعبة ، لم نقدم لهم الهدايا أو الثلاث نقاط ، لقد استحقوها ، علينا ان تكون في أتم الجاهزية " .

وأضاف : "لا شك أن أرسنال يشكل تهديد كبير بين الست الأوائل ، أول مباراتين لهم كانت ضد مانشستر سيتي وتشيلسي، عدم حصولهم على النقاط كان أمرٌ محتملًا. ما قدمه آرسنال خلال شهرين أو ثلاثة غير مهم، لقد حللنا آخر مبارياتهم القليلة الماضية " .

وواصل : " ليس عملي أن أقوم بمقارنة موسم آرسنال الحالي بالموسم الماضي. ما يهمنا هو الموسم الحالي. آرسين فينغر أحد أفضل المدربين في العالم، وشيئًا ما تغير بعد فترة زمنية طويلة في النادي. كل من في كرة القدم يعرف كم هو [إيمري] رائع ".

وحول فريقه قال : " تطوّرنا معًا، مازلنا نعمل معًا، نريد أن نمضي معًا. ليست إلا البداية، لكنها بداية رائعة. لا أرى بداية أفضل مما قدمناها. لنواصل ونقوم بالأمر المناسب في الوقت المناسب ونقدم أفضل كرة قدم يمكن أن نقدمها " .

وتحدث كلوب عن الشوط الثاني من نهائي الدوري الاوروبي ضد إشبيلية : " المباراة تغيرت فورًا، كنا نملك النشاط والزخم لكننا فقدناه ولم نسجل بما فيه الكفاية. وفي المباراة رقم ٦٣ من الموسم لم نكن نملك الوقود الكافي للقتال مجددًا ، لا أعتقد أن لإيمري تأثيرٌ أكبر في الشوط الثاني بينما لم أستطع التأثير في الشوط الأول. لقد حدثت. إنه أمرٌ تاريخي ، لقد نجحوا في الفوز واستغلوا أخطائنا بعد أن كنا الأفضل في الشوط الأول " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads