المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري : لم أتوقع البداية الممتازة مع تشيلسي وأنا محظوظ بتأقلم اللاعبين مع أسلوبي

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 03:44 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري في مؤتمر صحفي للتحدث عن لقاء كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث ساري حول جاهزية إدين هازارد : " لا أعلم لكنه تدرب أمس لجزء من الحصة التدريبية ، ربما لن يكون جاهز للعب لمدة 90 دقيقة ، بإمكان هازارد اللعب لمدة 45 دقيقة لكنني أفضل الحديث معه أولا " .

و رد ساري على سؤال حول مشاعر كانتي بعد حادثة ليستر سيتي : " لم أتحدث معه لكنها لحظة ليست طيبة بالطبع له ، أول 11 مباراة بدون هزيمة رقم قياسي بإسمك ؟ لا أود الإهتمام بالأرقام ، الرقم نتيجة للفوز ، أود ارسال ذلك للاعبين " .

وأضاف ساري :" لم أتوقع هذه البداية الممتازة ، لأنني بكل مهمة جديدة اواجه مشاكل باول شهرين، اعتقد انني محظوظ لان اللاعبين تاقلموا سريعا مع اسلوبي ، الكابتن ؟ حاليا كاهيل وإن لم يشارك سيكون أزبلكويتا ، الدفاع ؟ باخر مباراة ضد ديربي ارتكبنا اخطاء عديدة دفاعيا، انا معتاد على ذلك وسوف نقوم بالتغلب على هذه المشكلة، ان لم نصبح فريق صلب فهذا امر خطير جدا " .

وحول روس باركلي قال : " باول اسبوع لي هنا شاهدت مباريات له مع تشيلسي و ايفرتون، انه لاعب مهاري ممتاز ويتحسن بدنيا، انه لاعب مهم جدا الان لنا " .

وختم عن لوفتس تشيك : " لقد تحسن لكن عليه ان يتطور تكتيكيا، بخلاف ذلك هو لاعب رائع بدنيا وفنيا، لكن يجب ان يتحسن دفاعيا لكي يشارك كلاعب وسط مثلما يريد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads