المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد افضل لاعب في العالم

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:23 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري بعد إكتساح كارديف سيتي بأربعة أهداف لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال ساري عن تربع تشيلسي على الصدارة " لا يمكنني تغير رأيي بسبب مباراة واحدة فقط ، ليفربول ومانشستر سيتي هما المرشحين للفوز باللقب ، مازالنا بحاجة لخطوة تالية ، هدفي أن اكون افضل فريق في إنجلترا ، لكن هذا لا يمكن أن يكون في شهر واحد فقط ، من أي جانب يجب ان يتحسن الفريق ؟ حاليا نحن خطيرون جدا في الناحية الهجومية لكن ليس بالصلابة الكافية دفاعيا " .


وأشاد ساري بالنجم البلجيكي هازارد " كنت أقول من قبل إن هازارد واحد بين أفضل اللاعبين في أوروبا ، لكنني الآن غيرت رأيي ، إنه أفضل لاعب في العالم حاليا " .


وأكمل ساري ساخرا من كونتي ومورينيو " الان بإمكان هازارد ان يوفر الكثير من طاقته لانه يلعب بالقرب من المرمى بدلا من الركض لمسافات طويلة 50 او 60 مترا بكل هجمة ، جيرو ؟ لم يسجل لكنه قدم مباراة عظيمة وأنا سعيد جدا به ، بإمكان هازارد أن يوفر المزيد من طاقته بدلا من لمس الكرة 5 أو 6 مرات بنصف ملعبنا ، بإمكانه أن يسجل 25 أو 30 هدف بالموسم ، بإمكانه أن يتحسن اكثر في هذه النقطة " .


وتابع عن تحقيق 5 إنتصارات بأول 5 مباريات " انا مندهش لانني توقعت بداية صعبة جدا لكنني سعيد للغاية، انا شخص محظوظ بتدريبي نادي بحجم تشيلسي ، كوفاسيتش ؟ لست قلق ، اخبرني انها بسيطة جدا " .


وتحدث هازارد بعد الفوز أيضا " اعلم جيدا عندما العب بشكل جيد فالفريق يؤدي بشكل رائع، اود ان اكون جاهز لكل شئ، اللقب؟ الموسم مازال طويل جدا وعلينا ان نتحسن ونواصل القتال " .


وقد أصبح ماوريسيو ساري رابع مدرب بتاريخ البريميرليج يحقق الفوز بأول 5 مباريات بعد انشلوتي وشكسبير وجوارديولا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads