المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: نرحب بـ " تيري " في الطاقم الفني ولم أتوقف عن التدخين بعد

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 02:56 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للقاء كارديف سيتي غدا على ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع الخامس من البريميرليج .

وتحدث ساري عن حالة وجاهزية لاعبيه للمباراة " فابريجاس بخير وقد تدرب مع الفريق لكن عليه تحسن حالته البدنية أولا ، لوفتس تشيك مشكوك حول مشاركته غدا بسبب الإصابة ، إيمرسون وزاباكوستا لديهم إصابة ، كذلك لوفتس تشيك ولو انها طفيفة ، فابريجاس قد يتواجد على دكة البدلاء لكنه ليس جاهزا ليكون اساسيا " .

وأضاف ساري ردا على سؤال حول مستقبل جون تيري " لقد أخبرني منذ أسبوع انه يرغب باللعب موسم آخر ، الباب مفتوح له إذا كان يرغب بالعودة لتشيلسي ويكون ضمن الطاقم الفني ، امبادو وكريستيسن ماذا عليهم ليحصلوا على فرص ؟ بالوقت الحالي لا يمكنني تغير عناصر خط الدفاع ، الاستقرار مهم جدا " .

وحول مشكلة ابراهام و كارديف سيتي وتصريحات المدرب وارنوك قال ساري " قبل يومين من نهاية السوق ابراهام كان يرغب بالبقاء هنا وحتى اليوم الاخير كان هناك عرض من استون فيلا وفجأة ذهب هناك ، تيري سيلتحق بالطاقم التدريبي ؟ الامر يعود له ، ان كان يريد اللعب هذا قراره ، وان كان يرغب بمساعدتنا هنا سوف اكون سعيد " .

وواصل " التوقف الدولي كان امر صعب للغاية ولاي مدرب وعلى الفيفا ان تغير من جدولة المباريات، 4 او 5 توقفات في الموسم عدد هائل جدا، من الافضل تأجيلها حتى نهاية الموسم ، من قادر على تحقيق اللقب ؟ حاليا سيتي أو ليفربول ، نحن مازالنا بحاجة لخطوة اخري للوصول للمستوي القادم ، الفارق كان 30 نقطة وتعويضها في موسم واحد صعب جدا لكني آمل ان نتحسن بسرعة ، ما الشيئ الذي بحاجة للتحسن ؟ حاليا لسنا فريق صلب للغاية من الناحية الدفاعية، علينا ان نتحسن " .

وتابع عن لقاء كارديف " غدا مباراة صعبة جدا خاصة من الناحية الذهنية بعد التوقف، كارديف فريق بدني جدا، من المهم ان نقدم مباراة عظيمة، علينا ان نفوز بكل كرة ونتمركز بشكل جيد ونحسن اختيار القرار خاصة في التمرير وكذلك سرعة اتخاذ القرار ونقل الكرة ، اقلعت عن التدخين ؟ ليس بعد ، والدي ينصحني طوال 20 عاما وللاسف لم اتوقف بعد ، الكابتن ؟ لقد اتخذت القرار النهائي لكني اود اعلامه للاعبين وجها لوجه فيما بعد ثم اخبركم به ، حاليا القائد هو أزبلكويتا " .

وختم ردا على سؤال مرة أخري عن الترحيب بتيري كلاعب أو مدرب " مساعد ضمن الطاقم الفني، اود ان امنح الفرص للاعبين الشباب ولحسن حظنا لدينا لاعبين شباب رائعين، تيري رمز واسطورة في تشيلسي وهنا منزله، القرار النهائي له " .

جدير بالذكر أن صحيفة " ذا صن " قد نشرت أن لوفتس تشيك قد تعرض للإصابة مع منتخب بلاده ، وسيغيب لمدة أسبوعين ، ولكن ساري ينوي التحدث مع الطبيب بشأن حالته .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads