المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: بورنموث فريق شرس ولديهم مدرب رائع

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 03:17 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للقاء نادي بورنموث غدا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث ساري عن إصابة سيسك فابريجاس وغيابه عن اللقاء " فابريجاس خارج المباراة للإصابة ، الوضع نفسه مع سيسك ، الآن يعمل مع الماء ونأمل من عودته للملعب الأسبوع المقبل ، فابريجاس لديه ألم شديد في الركبة ، أنها أصابة غريبة لكن ليست مقلقة " .

وأضاف عن مستقبل لوفتس شيك " لم أتحدث معه ، لكنني سعيد جدا به لأنه بأخر 10 ايام تحسن كثيرا، في سبتمبر سنلعب كل يومين لذلك هو لاعب مهم جدا لنا ، باستثناء فابريغاس لا يوجد اي اصابات، الجميع جاهز " .

وواصل ردا علي سؤال إذا كان هناك لاعب جديد سيغادر عن الفريق " نحن لسنا بحاجة إلى لاعبين جدد، ربما سيغادر لاعب، ربما يكون تامي ابراهام، لكن الامر يعتمد عليه، انا لا اضمن لاي لاعب فرصة المشاركة، لكنه مازال شاب ويمكنه ان يتطور ، ترشيح لجائزة مدرب الشهر ؟ هناك 4 مدربين لذلك نسبة الفوز 20% " .

وأشاد ساري بنجمه ماركوس ألونسو " إنه جيد جدا هجوميا ودفاعيا لكنه بإمكانه ان يقدم اكثر من ذلك وبالتأكيد يستحق جائزة لاعب الشهر ، إنه جيد جدا وبإمكانه التحسن والمساهمة بأكثر من ذلك ، موزيس ؟ الوضع ليس نفسه لان خطة اللعب تغيرت، في السابق كان يلعب ظهير والان نحن نحاول اشراكه بمركز الجناح، وهو بحاجة للتطور ، 3 إنتصارات متتالية أنا سعيد جدا بها لكن الجدول ليس مهم حاليا " .

وحول لقاء بورنموث ومدربه إيدي هاو قال " إنه مدرب رائع، العام الماضي ذهبت إلى بورنموث في ودية وقضيت 3 ايام هناك، إنهم فريق شرس وسريع وصعب لكننا نرغب بالهيمنة على الكرة والفوز بالمباراة ، قرعة اليوروباليج ؟ لم أدرس الخصوم بعد لذلك لن اتحدث عنها، تركيزي فقط منصب على مباراة الغد ، جورجينيو ؟ إنه لاعب مهم جدا لنا، لقد ساعد زملائه كثيرا وساعدني ايضا هنا في البداية " .

وحول قرار كاهيل بالإعتزال الدولي قال " لا اريد مناقشة القرارات الشخصية ، مركز كانتي الجدد ؟ إنه لاعب وسط عظيم، بإمكانه اللعب بأي مركز في خط الوسط، لقد اندهشت من امكانياته الفنية التي أظهرها ، لوفتس تشيك ؟ انه بحاجة ليتحسن ليتمكن من اللعب بأسلوبي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads