المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: هازارد افضل لاعب في العالم

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:23 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري بعد إكتساح كارديف سيتي بأربعة أهداف لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .


وقال ساري عن تربع تشيلسي على الصدارة " لا يمكنني تغير رأيي بسبب مباراة واحدة فقط ، ليفربول ومانشستر سيتي هما المرشحين للفوز باللقب ، مازالنا بحاجة لخطوة تالية ، هدفي أن اكون افضل فريق في إنجلترا ، لكن هذا لا يمكن أن يكون في شهر واحد فقط ، من أي جانب يجب ان يتحسن الفريق ؟ حاليا نحن خطيرون جدا في الناحية الهجومية لكن ليس بالصلابة الكافية دفاعيا " .


وأشاد ساري بالنجم البلجيكي هازارد " كنت أقول من قبل إن هازارد واحد بين أفضل اللاعبين في أوروبا ، لكنني الآن غيرت رأيي ، إنه أفضل لاعب في العالم حاليا " .


وأكمل ساري ساخرا من كونتي ومورينيو " الان بإمكان هازارد ان يوفر الكثير من طاقته لانه يلعب بالقرب من المرمى بدلا من الركض لمسافات طويلة 50 او 60 مترا بكل هجمة ، جيرو ؟ لم يسجل لكنه قدم مباراة عظيمة وأنا سعيد جدا به ، بإمكان هازارد أن يوفر المزيد من طاقته بدلا من لمس الكرة 5 أو 6 مرات بنصف ملعبنا ، بإمكانه أن يسجل 25 أو 30 هدف بالموسم ، بإمكانه أن يتحسن اكثر في هذه النقطة " .


وتابع عن تحقيق 5 إنتصارات بأول 5 مباريات " انا مندهش لانني توقعت بداية صعبة جدا لكنني سعيد للغاية، انا شخص محظوظ بتدريبي نادي بحجم تشيلسي ، كوفاسيتش ؟ لست قلق ، اخبرني انها بسيطة جدا " .


وتحدث هازارد بعد الفوز أيضا " اعلم جيدا عندما العب بشكل جيد فالفريق يؤدي بشكل رائع، اود ان اكون جاهز لكل شئ، اللقب؟ الموسم مازال طويل جدا وعلينا ان نتحسن ونواصل القتال " .


وقد أصبح ماوريسيو ساري رابع مدرب بتاريخ البريميرليج يحقق الفوز بأول 5 مباريات بعد انشلوتي وشكسبير وجوارديولا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads