المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز : خسارة مباراة مثل " رايو " قد تكلفنا الليجا

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:29 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مهاجم برشلونة لويس سواريز بعد قيادة فريقه للفوز على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدفين ، في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال سواريز :" تفاصيل صغيرة عشناها داخل الملعب واستغل رايو هذه الفرصة ، لا يجب ان نستهين بـ رايو فهم كانوا محتاجين للنقاط والجماهير كانت خلفهم والبارسا عاد في الوقت المناسب ، تراخينا قليلاً ورايو استغل الدقائق الجميلة التي مر بها وهذا ما صّعب المهمة " .

وأضاف : " انا اقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق مثل ما حدث الليلة ، الاهم اننا عدنا في الوقت المناسب ، علينا انتقاد انفسنا قبل ان ينتقدونا ، خسارة مباريات مثل هذه تكلفك لقب الليغا " .

وواصل عن الريمونتادا : " نثق في انفسنا وحاولنا استخدام الكرات الطويلة وهذا ما حدث ، هدفنا كان عدم خسارة اي نقطة بعد تعثر الاتليتي اليوم " .

وقال بوسكيتس بعد المباراة : "ثلاث نقاط في غاية الاهمية بعد اسبوع من الاداء الجيد ، لقد استمتعنا بهذه المباراة ولكن كلفنا الفوز الكثير ، هذه المباريات تحسم ألقاب ، خصم في ترتيب غير جيد لكنه يجيد المرتدات, على كل حال عقدنا العزم على العودة وفزنا ، فوز اليوم كان هاما لأن النقاط في مثل هذه الملاعب قد تخسرها " .

وأضاف : " نحن سعداء بالانتصارات ولكننا نتمنى عودة ميسي لانه يصنع الفارق دائماً " ، وتحدث ايفان راكيتيتش بعد الفوز أيضا على رايو : " شعور جيد الفوز بهذه الطريقة أيضا ، بالتاكيد سيسجل سواريز العديد من الأهداث مثل ليو " .

وأضاف : " علينا العمل على ازالة فترات التراخي المؤقتة هذه أثناء المُباريات ، يجب أن نكون أكثر حذر وجاهزية وأن نقوم بالضغط المعاكس في حالات كهذه، لعب الكرات الطويلة والضغط عليهم في مناطقهم. لكن أيضاً صحيح أنهم من أول تسديدة سجلوا هدفاً ".

وختم : " نحن نعرف كم هدف سجل ميسي وسواريز مع بعضهم. نريد أن يستمر لويس بهذا الشكل، لكن أيضاً نرغب بشدة بعودة ميسي. عندما يتواجدان معاً فسنسجل الكثير من الأهداف بالتأكيد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads