المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طفل الزمالك وإيقاف أزارو "الأبرز" على السوشيال ميديا

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 01:46 ص
محمد عبدالغني
طباعة

رصدت بوابة "المواطن" لسان حال جماهير الكرة المصرية على مواقع السوشيال ميديا بمختلف أنواعها مثل الفيس بوك و تويتر و الإنستجرام والتى جاء أبرزهم لقطة من مباراة الزمالك والحرس بجانب الحديث على إيقاف أزارو مهاجم النادي الأهلي.


حيث ظهر طفل زمالكاوي فى لقطة هى الأفضل فى مباراة الفريق اليوم وهى عقب تسجيل هدف الفوز ظهر الطفل الذى يقف بالكرة خلف المرمي على هيئة مشجع مقاتل لفريقه وتم نشر هذة الصورة كنوع من أنواع زرع الانتماء وروح الفانلة البيضاء منذ الصغر.


بينما جاءت القطة الثانية للمشجع الكفيف الذى يذهب خلف الفريق فى معظم مبارياته على الرغم من عدم رؤيته للمباراة ولكنه ينظر إلى المباراة بقلبه.


أما على الجانب الآخر جاءت مجموعة معينة من الجماهير تتحدث عن العقوبة التى أصدرها الاتحاد الإفريقي الكاف ضد وليد أزارو وهى إيقافه مباراتين وتغريمه ٢٠ ألف دولار عقب لقطة تمزيق التشيرت الخاص به لخداع حكم المباراة والحصول على ضربة جزاء وهمية.


وعلق البعض أن الأهلي ليس نادي الدولة كما يدعي ويقول البعض الأخر وذلك لأن اتحاد الكرة وجميع المسئولين لم يساندوا الفريق أمام هذا القرار وعلى الأقل لرفع الإيقاف عن اللاعب لخوضه مباراة العودة التى تقام يوم الجمعة القادمة فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد رادس بتونس.


يذكر أن مباراة الذهاب قد فاز خلالها الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads