المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزوج صديقة طليقته وخطب شابة تصغره بـ 14 عاما .. حقائق عن أحمد فهمي

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 03:30 م
ميار محمود
طباعة
يعد الفنان أحمد فهمي من الفنانين الذين أثاروا جدلا واسعا في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب طلاقه من زوجته منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين.

نشأته

تزوج صديقة طليقته
ولد في 6 نوفمبر 1980، بين عائلة متوسطة في منطقة شعبية بالهرم، وكان يدرس في مدرسة تضم عدد كبير من أبناء الطبقة العالية، بناء على رغبة عائلته التي كانت متوسطة الحال ولكنهم أصروا على أن يعلموه هو وأخوه الفنان كريم فهميالذي يصغر أحمد بحوالي 3 سنوات، في مدرسة تفوق إمكانياتهم.

موهبته بدأت منذ صغره، ولكن موهبة الكتابة وليس التمثيل فقط، كات ذكيا ومتفوق دراسيا، فبعد حصوله على مجموع كبير في المرحلة الثانوية، التحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وكانت هي نقطة التحول في حياته، فمن خلال أصدقائه بالجامعة كون فرقة وأطلقوا عليها "تمر هندي للإنتاج الفني"، كانت فكرة الفرقة تقديم افلام ساخرة من الأفلام المصرية القديمة، وحصلت على شهرة كبيرة وقتها.

بدايته
تزوج صديقة طليقته
من خلال فرقة "تمر هندي" إستطاع فهمي بالفعل جذب إنتباه المنتجين لموهبته، خاصة بعد الفيلم الذي قدمه بأسم رجال لا تعرف المستحيل، وهو فيلم مأخوذ من قصة فيلم الطريق إلى إيلات وتدور أحداثه حول مجموعة من ضباط المخابرات المصرية يبحثون عن أشخاص بسمات معينة لمساعدتهم في تفجير مبنى الموساد الإسرائيلي، ومن هنا بدأ الدخول إلى عالم الفن والسينما من خلال فيلم ورقة شفرة مع الثنائي شيكو وهشام ماجد، ثم فيلم سمير وشهير وبهير، والذي يعتبر أول فيلم للثلاثي يحقق نجاح باهر وتظل افشاته وجمله عالقة مع الجمهور حتى الان.

مواهب أخرى
يمتلك فهمي أكثر من موهبة، فكما ذكرنا أنه يحب الكتابة، حيث أنه شارك في تأليف بعض الأعمال الفنية مثل: كده رضا، ورقة شفرة، إتش دبور، بوشكاش، سمير وشهير وبهير، فاصل ونعود، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة.
كما عمل في التقديم التيلفزيوني من خلال برنامج الفرنجة وقدمه مع شيكو وماجد وبرنامج فهمي جمعة.

زوجاته
تزوج صديقة طليقته
بعد وقوف المنتج الراحل محمد حسن رمزى، ومساندته لأحمد فهمى، ارتبط فهمي بشهد ابنة رمزى وشقيقة الفنان شريف رمزى، وعقد قرانه عليها دون الزفاف، وبعد طلاق شريف رمزى ومنة حسين فهمى،ووفاة نهاد رمزى وبعدها وفاة زوجها المنتج محمد حسن رمزى، فقام فهمي بعد وفاة والد شهد ووالدتها خلال ثلاث اشهر بطلاقها دون اى أسباب معلنة.

وبعد كل ذلك قام فهمي بالزواج من منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت امين وطليقة شريف رمزي شقيق طليقته شهد وصديقتها في نفس الحين !
تزوج صديقة طليقته
ولأنه زوج متعب ومتقلب المزاج ومنشغل دائما، كما صرح بنفسه في إحدى اللقائات الإعلامية، انفصل عن زوجته منة حسين فهمي، ولم يمر الوقت وقام بخطبة الفنانة الشابة هنا الزاهد والتي تصغره ب 14 عاما.

اهتمامات أخرى بجانب الفن 
تزوج صديقة طليقته
يعرف فهمي بحبه الشديد لتربية الحيوانات وخاصة الكلاب، وبعمل مع جمعيات الرفق بالحيوانات، كما أسس مع زوجته السابقة منة حسين فهمي ملجأ للكلاب الضالة.

من أبرز أعماله الفنية، فيلم سمير وشهير وبهير، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة، حسن وبقلظ،كلب بلدي، ومسلسل الرجل العناب، ريح المدام.

وآخر أعمال أحمد فهمي، كان فيلم "الكويسين"، وشارك به في سباق عيد الأضحى، وشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوي من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندي، ويظهر في الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسني، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك ومحمد ثروت
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads