المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالكوم : الآن بدأت قصتي في برشلونة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 12:57 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم برشلونة الاسباني مالكوم انه قد بدأت قصته للتو مع البارسا ، بعد أن سجل هدفا ضد إنتر ميلان في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي .

وقال مالكوم لصحيفة " السبورت " : " الآن بدأت قصتي في النادي ، لقد تحدثت إلى الميستر فالفيردي وأخبرني أن أتحسن في طريقتي الدفاعية وأنا أتفهم ذلك" .

وأضاف مالكوم : " آرثور لاعب عظيم ، و كوتينهو صديق عظيم وهو من أفضل اللاعبين في العالم ، إذا كان كوتينهو من بين أفضل 10 لاعبين في العالم ، فميسي هو الأفضل على الإطلاق " .

وواصل : " أنا سعيد جداً بهدفي الأول في دوري أبطال أوروبا ، لا أعرف إذا كان هذا الهدف سيؤدي لحصولي على دقائق أكثر ، لم أكن أبكي بأحتفالي بالهدف ، فقط أخذني الحماس ، تجمعني علاقة جيدة بجميع زملائي ، ساعدوني كثيراً على التحلي الصبر ، في هذا الفريق لا أحتاج إلى شيء آخر " .

مالكوم حتي الآن شارك مع برشلونة في 27 دقيقة بالليجا و 80 دقيقة في كأس الملك و8 دقائق في دوري أبطال اوروبا ، ونشرت صحيفة " الموندو " انه بهدفه ضد الانتر قد أظهرت التعاقدات الجديدة نجاحها وأضافتها للفريق .

وأكدت الصحيفة أن البرازيلي يملك داخل برشلونة تقدير عالي ، الجميع يشيد باجتهاده و انه يعمل بلا توقف و بتواضع كبير و ايضا يقدرون صبره و ثقته عالية بالنفس رغم قلة الفرص ، وأن مالكوم بعد نهاية المباراة ، احتفل زملاؤه معه بهدفه بالاضافة للطاقم الفني ، جميع سعد لمالكوم و تسجيله الهدف.

ولم يكن إحتفاله الوحيد في غرفة الملابس ، ووفق وفق لمصادر مقربة ، اللاعب فور العودة الى برشلونة كان لديه احتفال اخر مع المقربين. من ساعدوه في وقته الصعب ، اراد مشاركتهم اللحظة ، صديقته ليتيسيا بيريرا و ايضا جدته والتي ضحت كثيرا لتوفير ثمن الذهاب لتدريباته عندما كان صغير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads