المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب توتنهام: قيادتي لريال مدريد مجرد شائعات

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:10 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتنو مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء كريستال بالاس في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو: "نحن بحاجة لنكون ممتنين لملعب ويمبليلأن بدونه أين نلعب فلا يمكننا لوم ويمبلي ، يمكننا اللعب بالقرب من وايت هارت لين  وبالقرب من ملعب التدريبات لدينا " .

وحول حالة داني روز قال بوتشيتينو: "لقد رأيته هذا الصباح ، إنه يتعافي أطول قليلا مما كنا نتوقع ، نأمل عودته بعد التوقف الدولي وربما ليس بداية الاسبوع الأول " .

وحول ربطه بتدريب ريال مدريد الإسباني قال : "تظهر الشائعات كل يوم وأهمم شئ يحتاج الناس لمعرفته هو أنني أركز على توتنهام وأنا مسؤول عن وظيفتي.. يحتاج مشجعينا لمعرفة ذلك وبالطبع يحتاج ليفي لذلك وأنا أركز على توتنهام".

و قال بوتشتينيو : "في 13 يومًا لعبنا 5 مباريات، كل يومين ونصف نلعب مباراة، جهد كبير للاعبين، أريد أن أقول بعض الكلمات اللطيفة للموظفين ، لأنهم يساعدون اللاعبين على الاستعداد في كل مباراة، إنهم يعملون كثيرًا ولا يستريحون ، بدأنا نشعر أن الملعب الجديد قريب جدًا وسيكون بمثابة دفعة كبيرة لنا للتنافس هناك، بالنسبة إلى مشجعينا ، يجب أن يبدأوا في التفكير في عقولهم ويعتقدون أن يومًا آخر في ويمبلي هو يوم واحد يقل من التواجد في ملعبنا الجديد.

وتابع: "إذا كنا قادرين على القدوم والبدء في اللعب في ملعبنا الجديد في مركز جيد للغاية ، والتواجد في جميع المسابقات ، أعتقد أن مشجعينا في الملعب الجديد سيكونون أساسيين وحاسمين ربما لمحاولة الفوز شيئا ما ، نعمل بجد لمحاولة مساعدة النادي على تحقيق كل ما نريد.. الإشاعات هي إشاعات وتحدث دائمًا ، ليس فقط في توتنهام ولكن كل فريق ، لا يمكنك فعل شيء حيال ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads