المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورينتي: سنحاول لعب مباراة مثالية ضد برشلونة

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 12:23 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مهاجم توتنهام هوتسبير فرناندو يورنتي عن لقاء برشلونة مساء الغد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال يورينتي " لا زلت أرى البارسا رائعا ، البارسا هو أصعب فريق واجهته لأنهم يجبرونك على الجري وراء الكرة طيلة المباراة و هذا ليس سهلا لذلك هدفنا هو أن نشعرهم بعدم الراحة " .

وأضاف " صحيح أن البارسا يعرف ملعب ويمبلي و بالتالي عامل الملعب لن يكون في صالحنا جدا و لكن ويمبلي ملعب رائع هناك العديد من المساحات و هذا أمر جيد للفرق التي تستحوذ على الكرة و هذا ما يريده البارسا " .

وردا على قول ميسي بأنه سيعيد الشامبيونزليج لكامب نو قال " ميسي من نوعية اللاعبين الذين إذا وضعوا شيء نصب أعينهم فسيحققون ذلك ، ميسي لاعب حاسم اذا سارت الأمور بشكل جيد فإن البارسا سيذهب بعيدا في هذه المنافسة ، هل رأيت أحد افضل من ميسي ؟ لا ابدا " .

وحول عدم ترشيح ميسي لجائزة الأفضل في العالم قال " حسنا الأسبوع الماضي لم يكن مرشحا لجائزة The BesT ، نعم عدم ترشيح ميسي للجائزة فاجئني و أعتقد أنه فاجأ الكثير من الأشخاص و ليس فقط أنا . أي شخص يريد اللعب بجانب ميسي " .

وأجاب يورنتي إذا كان قادرا على اللعب مع ميسي في وقت ما " حدث ذلك مرة في 2010 كان هناك بعض التقارب مع البارسا لكن الأمر لم يكن جديا في ذلك الوقت كنت في بيلباو و كنت مرتاحا هناك ، لدي ذكريات جيدة مع فالفيردي لأنه أعطاني الفرصة للعب في سن 19 و لكن للأسف لم أستطع اللعب تحت قيادته سوى نصف موسم ، بوجبا للبارسا ؟ سيكون توقيع رائع " .

وختم " من أجل إيقاف البارسا يجب أن نلعب مباراة مثالية و أن لا نرتكب أي خطأ لأنك إذا أخطأت مرة واحدة فسيعاقبونك مباشرة على الرغم أنهم ليسوا في أفضل مستوى لهم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads