المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي ايه بكرة .. تنسيق لفة الحجاب الأنسب لشكل وجهك بخطوات سهلة

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:56 ص
أسماء ملكه
طباعة
اختيار لفة الطرحة من الأمور المحيرة لكثير من المحجبات، لذا تواجه الكثير من الفتيات والسيدات الحيرة في تنسيق لفة الحجاب مع شكل وجهها، ومن المعروف أن كل وجه له لفة طرحة مختلفة عن الأخري، لذا نرصد بعض الأفكار والنصائح لتنسيق لفة الحجاب مع شكل الوجه.
هتلبسي ايه بكرة ..
-الوجه البيضاوي
يعد هذا النوع من أكثر أشكال الوجوه مثالية حيث يتساوى فيه طول الوجه والعرض، وتستطعين مع هذا الوجه ربط الحجاب بلفات عديدة ومتنوعة دون أي شروط.


هتلبسي ايه بكرة ..
-الوجه المستطيل
كل ما عليك فعله عند ارتداء الإيشارب مع الوجه المستطيل هو محاولة التقليل من مظهره الطويل وذلك عن طريق ارتداء باندانا أسفل الإيشارب مع سحبها للأمام قليلا لإخفاء جزء من الجبهة.

هتلبسي ايه بكرة ..
- الوجة الدائري
يتسم الوجه الدائري بوجنتين ممتلئتين ويتساوى طوله مع عرضه، وعند اختيار لفة الطرحة يفضل عدم ارتداء الباندانات التي تخفي جزء من الجبهة، لأنها تكون ضيقة بطبيعتها مما قد يزيد من الشكل الدائري للوجه.

- الوجه المربع
يعرف الوجه المربع بالجبين العريض، والفك البارز وإذا كنت تمتلكين هذا النوع من الوجوه، فينصح بعدم وضع الطرحة أسفل الذقن وسحبها للوراء بالدرجة التي تبرز حدة عظام الفكين. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads