المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد عقد مارسيال و إصابة ويلباك ضمن أبرز أخبار الدوري الانجليزي اليوم

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:05 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الانجليزي صباح اليوم الجمعة الموافق 9 - 11 -2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم البريميرليج .

رئيس نابولي يفقد صبره على هدف تشيلسي

وفقا لصحيفة " كورييري " الإيطالية فأن رئيس نابولي اوريليو دي لاورنتيس فقد صبره على هيساي مدافع الفريق بعد طلباته المبالغ فيها وقد انهارت تماما مفاوضات تجديد العقد واللاعب يستعد للرحيل نهاية الموسم ، وقال وكيل هيساي : " إنه واحد من افضل الأظهرة في اوروبا، المنافسة تجعله ينضج اكثر واكثر، مستقبله؟ سنرى ما سيحدث ".

آيمري : إصابة ويلباك الأسوء ضد لشبونة

أكد مدرب أرسنال أوناي آيمري أن إصابة داني ويلباك هي أسوء خبر ضد سبورتينج لشبونة وقال في المؤتمر الصحفي : " نعتقد إن أصابته خطيرة وأثرت على عقلية اللاعبين ، عندما يعاني لاعب من إصابة قوية مثل هذه فالتفكير دائمًا يكون عليها .. أعتقد ان اللاعبين كانوا مركزين على المباراة عندما انتهينا اول سؤال قاموا به هو عن ويلبك " .

وأضاف : " لقد نقل للمستشفي لكن من المبكر جدا أن أخبركم بالتشخيص الدقيق لكن نعتقد إنها إصابة خطيرة ، إصابة ليشتنشتاينر عضلية وسنعرف عنها بشكل أكبر ، وإصابة ويلباك في الكاحل وشئ ما كسر في كاحله وهو شخص جيد جدا ولديه إلتزام كبير لنا وهذه الإصابة كبيرة لنا جميعا ، لم يكن هدفنا التعادل ضد لشبونة لكنا نتصدر المجموعة ونريد أن نكمل ذلك " .

بوما يهدف لتوقيع عقد رعاية مع نجوم السيتي

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن بوما تهدف إلى توقيع عقد رعاية مع المزيد من لاعبي السيتي ككومباني وليروي ساني ورحيم ستيرلينغ ضمن عقد الرعاية بين بوما السيتي.

أندير هيريرا : مانشستر سيتي المفضل في الديربي

يري أندير هيريرا نجم مانشستر يونايتد أن مانشستر سيتي هو المفضل للفوز في الديربي وقال : " أنهم يمرون بفترة لا تصدق ، لكن نحن مانشستر يونايتد ولا نعرف ماذا سيحدث ، لا أحب المقارنة بين الأوضاع في مباراة يوفنتوس وسيتي ، ولكن مباراة جديدة ونأمل من تحقيق الفوز " .

مارسيال يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة " الديلي ميل " أن أنطوني مارسيال يقترب من تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات ، بينما هناك غموض حول مستقبل ماتا والذي ينتظر عقد جديد من النادي وسينتهي عقده بعد 8 أشهر .

ماتا يفضل البقاء في مانشستر يونايتد لكنه لن يغادر البريميرليغ في حال لم يتم تجديد عقده مع مان يونايتد. خوان ماتا رُبِط بأكثر من مصدر للعودة للعمل مع مدربه القديم 'يوناي ايمري' ولديه عدة عروض من اسبانيا حتى اللحظة.

لوكاكو يسابق الزمن للحاق بلقاء ديربي مانشستر

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن روميلو لوكاكو بدأ في العودة من خلال تدريبات خفيفة، ويسابق الزمن من أجل أن يكون جاهزاً لـ ديربي مانشستر الأحد القادم

أما عن ألكسيس سانشيز فقد تعرض لإصابة " شد في عضلة الفخد " خلال مواجهة يوفنتوس & يونايتد قلقون من إحتمالية عدم جاهزيته للديربي

خيسوس :علينا الفوز على مانشستر يونايتد

أكد مهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس أن الفريق عليه الفوز على مانشستر يونايتد وقال : " مانشستر يونايتد سيأتي لهنا برغبة واحدة وهي تحقيق الفوز، مثلما حدث في الموسم الماضي، الأمر يعود لنا لأننا نلعب على ملعبنا، وعلينا الفوز ، الفوز على شاختار دونيتسك ليس إنذار لأي فريق، فريقنا يلعب بتلك الطريق بغض النظر العناصر التي تتواجد " .

مدرب بيرنلي : وفاة مالك ليستر سيتي خسارة فادحة لنادي كرة القدم

أكد مدرب بيرنلي شون دايتش عن وفاة مالك ليستر سيتي : " إنها خسارة فادحة لنادي كرة القدم لأنني أعرف كل شيء عن هذا النادي. فقد رأيت التغييرات ، منذ أن كنت صغيراً إلى ما هو عليه الآن ، وبما أن المالكين كانوا هناك كعائلة ، فقد قاموا ببناء علاقة حقيقية مع الناس هناك " .

وأضاف : " اعرف المدير الرياضي لليستر فنحن أصدقاء، عندما وقعت الحادثة ارسلت له رسائل و أخبرته في حال احتاجوا لشيء سنقدمه لهم في حال استطعنا ، سنحاول احترام الجماهير و اللاعبين ولكننا بحاجه للفوز، لهذا المباراة ستكون صعبة و لكن اعلمت اللاعبين ان يفعلوا كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز " .

جو كول يشيد بـ " كوفاسيتش "

أشاد نجم تشيلسي السابق جو كول بالنجم ماتيو كوفاسيتش وقال عنه أنه "لاعب من الطراز العالمي، هو يقدم الإضافة إلى وسط تشيلسي، حيث يجيد الاستحواذ على الكرة في الوسط عكس فابريغاس الذي لا يجيد المراوغة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads