المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 9 - 11 - 2018

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:25 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الموافق 9 - 11 - 2018 ، وآخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة .

مدافع كورينثيانز على رادار برشلونة

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن ليو سانتوس مدافع كورينثيانز على رادار برشلونة ، وهو الهدف ذو الأولوية في تعزيز الدفاع نهاية الموسم الحالي .

مزاد عالمي مقابل نيكولاس بيبي

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان هناك مزاد عالمي من أندية برشلونة وسيتي و يوفنتوس و روما لضم لاعب ليل بين 40 و50 مليون يورو ويعترف ليل بأن في الصيف من المستحيل الاحتفاظ به .

العدالة تتحقق في منتخب إسبانيا

أشادت صحيفة " الموندو " الكاتالونية بتحقيق العدالة وعودة ظهير برشلونة جوردي ألبا إلي منتخب اسبانيا ، وقالت أن لوتشو إنريكي مدرب المنتخب عاد لرشده وأن ألبا لا يوجد له مثيل أو ظهير أفضل منه في كرة القدم الاسبانية .

نوير : قادرون على هزيمة دورتموند

أكد حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير أن فريقه قادر على هزيمة بوروسيا دورتموند وقال لصحيفة " كيكر " الألمانية : " نعلم مدي قوة دورتموند ويتميز لاعبيه بالسرعة واتقان الهجمات المرتدة لكن لديهم أيضا مشاكل دفاعية وهو ما نريد استغلاله " .

وأضاف : " لا نشعر بالخوف من دورتموند ، نحترم المنافس ولكن لن نبالغ في تقديرهم ، ضد أتلتيكو مدريد لم يسددوا كرة واحدة ولا يجب علينا الاختباء ، نحن بايرن ميونيخ " .

سانتي كازورلا يدعم داني ويلباك

دعم نجم فياريال الحالي سانتي كازورلا زميله السابق داني ويلباك بعد إصابته بكسر في الكاحل ضد سبورتينج لشبونة ونشر له على الانستجرام : " أتمنى لك الشفاء العاجل يا صديقي، هذه هي الأشياء هي الأسوأ في كرة القدم لكن أنا متأكد بأنك قوي وستعود، وأنت تستحق الأفضل " .


فالفيردي يفكر في بديل كوتينيو

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن أرنستو فالفيردي يفكر في بديل فيليب كوتينيو ضد ريال بيتيس بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخدية من ساقه اليسري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads