المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا : بالتاريخ يونايتد يفوز ولست في ديربي خاص مع مورينيو

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 04:08 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا حول لقاء مانشستر يونايتد في " ديربي مانشستر " في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا حول ديربي مانشستر إذا كان أقوي وأكبر مباراة هذا الموسم : " لا ، جميع الديربيات خاصة بالنسبة للناديين وجماهيرهم وللجميع ، في اسبانيا أعتقد هناك المزيد من الضجة أكثر من هنا ، قبل المباراة خصوصاً ، المباريات أمام الفرق المنافسة لها طابع خاص، لكننا في شهر نوفمبر، ربما ستكون مباراة أولد ترافورد أكثر أهمية، نحن في حالة جيدة، واليونايتد أيضاً " .

وحول حادثة رحيم سترلينج قال : " بالتأكيد كان هناك بعض النكات في غرفة الملابس ، لعبنا بشكل مذهل ضد شاختار ولكن للأسف كل الحديث بعد المباراة كان عن رحيم ستيرلنيغ والعشب " .

وأضاف : " إذا كنت سنتظر للتاريخ فمن الصعب على مان سيتي الفوز على اليونايتد، اليونايتد فاز بالكثير من مباريات الديربي، لكن نحن نعرف ماعلينا فعله يوم الأحد، سأتحدث للاعبين واقترح عليهم مايجب علينا فعله للفوز في المباراة ، يجب على اللاعبين الحفاظ على تركيزهم إذا اردوا تحقيق الفوز، سنلعب ضد فريق مذهل " .

وواصل عن إختراق السيتي لقوانين اللعب النظيف فقد رد في المؤتمر الصحفي : " في النهاية إذا قمنا بشيء خاطئ سنعاقب، ولكن أنا أثق بما سمعته من قبل مسؤولين النادي ، اليونايتد وليفربول من أقوى الفرق في تاريخ انجلترا،عندما تواجههم عليك ان تكون مستعداً لتكون هناك، اليونايتد سيأتي في ظروف جيده ( بعد الفوز على اليوفي) آمل ان تكون مباراة جيدة ويستمتع الجميع " .

وتابع حول الخصومات مع مورينيو : " المباراة بين ناديين وليست بيني وبين جوزيه، نحن اشخاص جيدين وأفضل مما تتخيل ، داني ألفيس يقول ان العمل معك أفضل من الجنس ؟ أنا افضل الجنس " .

وسئل جوارديولا في المؤتمر الصحفي لماذا الكثير من اللاعبين يحبونه ويتحدثون عنه بطريقة جميلة : " داني الفيس ربما يحبني فعلاً لكن استطيع ان أجد لك قائمة ضخمة في الجانب المعاكس ، هناك في السويد وغيرها من الاماكن يوجد من لايحبني كثيراً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads