المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد خل التفاح للشعر والبشرة

السبت 10/نوفمبر/2018 - 03:50 ص
أسماء ملكه
طباعة
كشفت أمنية طاهر، خبيرة التجميل، الكثير من فوائد خل التفاح للشعر والبشرة، والذي يستخدم في الطبخ وأحيانًا أخرى لأغراض طبية مثل تحسين الهضم، وهناك حميات كاملة تعتمد على خل التفاح.

وأضحت أمنية، خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" على فضائية "dmc"، أن خل التفاح مفيد للعديد من الاستخدامات منها ينعم البشرة من خلال وضع ربع كوب من خل التفاح في ماء الاستحمام الدافيء والجلوس به لمدة ربع ساعة للحصول على بشرة ناعمة، يخلصك من آثار الكدمات، وايضًا يزيل رائحة العرق يعمل كمطهر لذلك يمنع رائحة العرق، ويمكنك استخدامه مباشرة بعد وضعه على قطنة نظيفة.

وأشارت إلى أن يقي من رائحة القدمين السيئة من خلال مزيج كوبًا من خل التفاح مع أربعة أكواب من الماء، وضعي قدميكِ في هذا المزيج لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه ما، سيخلصك من الرائحة السيئة ويعمل كمطهر لقتل البكتيريا والفطريات التي تسببها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads