المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هؤلاء المتسببون في حرائق كاليفورنيا وترامب يتوعدهم

السبت 10/نوفمبر/2018 - 01:05 م
دعاء جمال
طباعة
كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب المتسببون خلف الحرائق التي تلتهم ولاية كاليفورنا الأمريكية، حيث حمل السلطات المحلية في الولاية المسؤولية كاملة محذرا إياها من قطع التمويل الفدرالي عنها إذا ما استمرت في تقصيرها.

الرئيس الأمريكي وحرائق كاليفورنيا

ولم يكتف الرئيس الأمريكي بالتحذير فقط بل إنه هدد أيضًا بحرمان الولاية من التمويل الفدرالي إذا لم يتم حل مشكلة سوء استخدام الأموال المخصصة لمكافحة الكوارث الطبيعية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غرد ترامب قائلًا:"السبب الوحيد لهذه الحرائق واسعة النطاق في ولاية كاليفورنيا والخسائر الفادحة والضحايا هناك يكمن في سوء إدارة الغابات".

وأضاف: "يتم تخصيص مليارات الدولارات كل عام، ورغم ذلك يستمر وقوع الضحايا، وكل ذلك بسبب سوء إدارة الغابات. يجب حل هذه المشكلة فورا، وإلا فلن نقدم لهم الأموال الفدرالية بعد الآن".

ويذكر أنه قد اندلعت النيران في شمال كاليفورنيا الخميس الماضي وبلغ عدد ضحاياها حتى الآن 9 أشخاص، وانتشرت النار في أكثر من 36 ألف هكتار ودمرت زهاء 7 آلاف مبنى لتصبح الأكثر بطشا في تاريخ الولايات المتحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads